لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني  [email protected]

منذ نعومة أظافري وأنا أشعر بالمرار من تصرفات والدي المخزية فهو يعاكس كل من تقع عينه عليها فضلاً عن علاقاته النسائية المتعددة.. وللأسف يحدث ذلك على مسمع ومرأى والدتي التي توفى والداها منذ الصغر وليس لها أهل ولا دخل مادي ما يدفعها للتحمل.. هكذا كبرت ووصلت للسنة النهائية بالجامعة، وخلالها أعجب بي أحد المعيدين، وتقدم لخطبتي لكن للأسف ما أن عرفت أسرته بسمعة أبي حتى غير رأيه واعتذر.. ومن يومها وأنا لا أكف عن البكاء ولا أعرف من سيرضى بالزواج من ابنة رجل سيئ السمعة.. ماذا أفعل؟! 

     ر . ط "الجيزة"

من الواضح أن هذا الرجل لم يحبك، فلو كان صادقا في مشاعره ما تركك لذنب ليس لكِ يد فيه.. اطردي الأفكار السوداوية من على حائط ذاكرتك وركزي في بناء حياتك العملية، وتأكدي أن الشخص المناسب سيطرق بابك طالما وجد من تثق بنفسها وتحترمها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 8 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,496,618

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز