لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني  [email protected]

أنا موظفة في آخر العقد الثاني من العمر، تزوجت منذ 3 سنوات بطريقة تقليدية وأنجبت صغيرا في عامه الأول.. حياتي هادئة إلى حد كبير فلا يعكرها سوى حماتي بتعليقاتها السخيفة كلما زارتنا أو ذهبنا نحن لزيارتها!.. فلو تكلمنا في موضوع عام وخالفتها في الرأي تسفهني ولو اعترضت على وجهة نظرها في موضوع يخصني وزوجي وصغيري قللت من شأني وتسببت في خلاف بيني وبين شريك عمري.. كيف أتصرف معها؟!

س . ف "زهراء المعادي"

ببساطة استخدمي الدبلوماسية في أسلوب تعاملك معها، فإذا قالت رأيا مخالفا ردي باقتضاب وغيري مسار الحديث تجنباً للخلاف.. افتحي معها المناقشات الخفيفة أو خذي مشورتها في أمور خاصة بالطهي أو غيره من المسائل البعيدة عن سوء الفهم مع الابتعاد عن الحوارات الشخصية أو العامة التي تجلب المشاحنات.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 8 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,496,578

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز