لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

هل أقبل الزواج على الورق لمدة لن تقل عن عام ونصف؟!.. فأنا محاسبة في منتصف العقد الثاني من العمر، تقدم لخطبتي طبيب يعمل في الخليج بطريقة تقليدية وقد تقابلنا 3 مرات وشعر كل منا بالارتياح للآخر.. المشكلة أنه يريد أن نعقد قراننا ويسافر مع العلم أننا لا نستطيع الزواج قبل عام ونصف.. والدي رفض ذلك لأنه لا يرى ضرورة لعقد القران طالما لن نستطيع إتمام الزواج عاجلا.. ما رأيك؟!..

 ص . ك "مدينة نصر"

أتفق مع رأي والدك، فلما عقد القران طالما أنه مع إيقاف التنفيذ، وكل منكما في بلد خاصة أنكما لم تتقابلا إلا 3 مرات فقط!.. أي أنكما لم تدرسان جيداً طباع وشخصية كل منكما فلو لم تتفقا لقدر الله سوف تحملين لقب مطلقة على الورق رغم أنكِ لم تتزوجي من الأساس.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 187 مشاهدة
نشرت فى 16 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,967,495

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز