بقلم : طاهــر البهــي

 

يبدو أن "ميجان" زوجة الأمير "هاري" قد نجحت نجاحا لافتا بعيدا عن الكاميرا وبلاتوهات التصوير في واحد من أعظم أدوارها الواقعية، فقد خصصت الأميرة ـ النجمة سابقا ـ حياتها لأعمال إنسانية وأخرى تخص نساء جنسها..

فالممثلة الأمريكية ميجان تخلت عن التمثيل للزواج بالأمير هاري في ربيع عام 2018، وأضافت ميجان النشطة في مجال حقوق المرأة والحريصة أنشطة فعالة بهدف تأكيد استقلالية النساء، بوجه يكسوه جوا من النضارة والشبابية على العائلة الملكية البريطانية التي تنتمي لها شاءت أم أبت، بما لها ـ ميجان ـ من خفة ظل بدت عليها بوضوح في مسلسلها التليفزيوني الأخير قبل الاعتزال!

الآن نصدق أن الممثلة الأمريكية ميجان ماركل قد تخلت عن التمثيل للزواج من حبيب القلب الأمير هاري دون أي شبهة للاستفادة من وضعه السياسي، وسوف نتذكر شبيهتها النجمة الهوليودية "جريسكيلي" التي امتنعت بكامل إرادتها عن استكمال مسيرتها الناجحة مع التمثيل التي توجتها بجائزتي أوسكار لكي تتزوج من أمير موناكو "رينيه الثالث" عام 1956، وكانت حياة كيلي مثالا للاستقرار والعزوف عن الأضواء، وهو عكس ما تعتزمه السندريللا الأمريكية الساحرة ميجان، فقد شددت في رسائلها إلى القصر الملكي أنها لا تنوي الاكتفاء بأن تكون وردة في عروة جاكت الأمير هاري لتحضر فقط المناسبات الاجتماعية وإنما تنوي أن يكون لها دور فعال في ملف حقوق النساء..!

وكانت ميجان من الذكاء أنها لم تحذو حذو الأميرة ديانا التي اصطدمت بالقصر الملكي؟ بأحلامها الملونة وهي تمضي بثبات وثقة على طريق الاستقرار والحب الذي تنشده.

المصدر: بقلم : طاهــر البهــي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 451 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,925,723

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز