كتبت : أماني ربيع

عيد الحب موعد منتظر للمحبين، لكن بالنسبة لـ"السنجل" يكون تذكيرا بالوحدة وخلو القلب من العشق، لكن يمكنك قضاؤه بشكل لطيفبعيدا عن الحزن والإحباط .. تعرف معنا كيف؟

- جلسة سنجلة: اجمعي صديقاتك غير المرتبطات واستمتعن باليوم، ابعثنلبعضكن صباحا رسائل على وسائل التواصل الاجتماعي أو التليفون، كل واحدة تشتري وردة حمراء وتهديها لصديقتها عند لقائها، اجلسن في مقهى جميل، أو اذهبن إلى السينما، ارتدين ملابس باللون الأحمر أو الوردي وقمن بالتصوير وتذكرن أنكن جميلات وتستحققن الحب، ربما يتأخر قليلا لكنه سيأتي بالتأكيد في الوقت المناسب.

- خطاب لنفسك: بمرور الوقت تتغير نظرتنا للحب ولمواصفات الشريك الذي نريده، إذا كنت لم تجدي الغرام بعد اكتبي رسالة إلى نفسك، اصنعي مظروفا من الورق واكتبي عليه من الخارج بخط جميل مقطعا مفضلا من أغنية أو اقتباس رومانسي تحبينه، دللي المظروف بالقلوب والنجوم, ثم اكتبي رسالة إلى نفسك تشرحين كيف تغيرت نظرتك للعشق خلال هذا العام، ومواصفات الحبيب كما تريدينها، اكتبي التاريخ، وضعي المظروف في صندوق هكذا كل عام سيصبح لديك طقسا، وستكون العودة لقراءة الرسائل السابقة أمرا ممتعا.

- دللي من تحبين: لماذا لا يكون حبك موجها لوالديك، كلما نكبر يكون اهتمامنا موجه أكثر إلى أنفسنا وأصدقائنا، لماذا لا تهتمي في هذا اليوم بوالديك، يعني مثلا رتبي لهما نزهة رومانسية واشتري بوكيه ورود واطلبي من والدك تقديمه لوالدتك واقتنصي اللحظة بصورة جميلة، تحدثي معهما عن قصة حبهما وكيف التقيا لأول مرة، اخرجوا معا في مكان جميل على النيل وتحدثوا عن الأغاني والحب، ستكتشفين وقتهاأن البقاء والاستماع لوالديك أمر ممتع جدا، وسترينهما بنظرة جديدة.

- لا للنكد: ابتعدي تماما عن الأغاني الحزينة، اسمعي أغاني رومانسية مفرحة، وشاهدي أفلاما عن الحب تجدد طاقة الرومانسية بداخلك وتجدد وعد الغرام الذي تنتظرينه.. وإن كنت من هواة القراءة اختاري رواية رومانسية وأقضي اليوم مع أحداثها.

- هدية لك: اشتري لنفسك إحدى الهدايا الخاصة بعيد الحب كالدمى أو الإكسسوارات التي على هيئة قلب أو الشوكولاتة وضعيها في حقيبة هدايا جميلة وقدميها لنفسك.. وقتها سيرتبط هذا التوقيت من العام بشيء جميل تحبينه.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,885,988

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز