كتبت : نهى عبدالعزيز

على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالي تضمن لمن ترتديها طلة جميلة لكنها يمكن أن تتسبب فى مشكلات فى الظهر وآلام فى الساقين فكيف يمكن الاستمتاع بارتدائها دون ألم؟

عند شراء حذاء بكعب عال يجب مراعاة أن يكون الكعب مناسبا ومريحا، مع اختيار ارتفاع يمكن التحكم فيه علما بأن الكعب السميك يمكن أن يكون أكثر راحة في المشي من الأحذية ذات الكعب الرفيع.

لارتداء الكعب العالي دون ألم اقترح أخصائيو العناية بالقدم أن تكونى مستعدة، وإذا كنت تعلمين أنك سترتدين كعبا ممكن أن يؤذي قدميك بعد فترة زمنية معينة فضعي في حقيبتك كل ما تحتاجينه للمساعدة مثل لاصقة الجروح أو أظافر القدم التالفة والعلاجات المضادة للتقرحات لمناطق الاحتكاك، ويمكنك أيضا وضع زوج من الأحذية المسطحة القابلة للطي معك لترتديها إذا تطلب الأمر ذلك، كما يمكنك عمل تمارين للقدم تساعدك في تخفيف الآلام وزيادة مرونتها، وأخيرا ارتدي الحذاء ذا الكعب العالي في جميع أنحاء المنزل قبل الخروج به.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 165 مشاهدة
نشرت فى 2 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,145,423

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز