كتبت : د. عبير بشر

إذا كنت محظوظة بما يكفى ولديك حمام سباحة فى الفناء الخلفى الخاص بك، فلماذا لا تحولينه إلى واحة من المناظر الطبيعية وقطع الأثاث المناسبةبما يجعله جاهزا للاسترخاء مع قراءة صيفية مثيرة،والاستفادة من الشمس لإمداد الجسم بفيتامين "د" اللازم لمقاومة الكورونا.

فى السطور التالية نقدم لك بعض الأفكار لترتيب حمام السباحة بشكل يتماشى مع أحدث الصيحات فى عالم الديكور..

- يمكن شراء الكراسى على طراز آديرونداك المصنوعة من خشب الأوكالبتوس البرازيلى المقاوم للعوامل الجوية بشكل يضفى سحرًا مميزًا على سطح حمام السباحة الخاص بك، وستحبين أن ينزلق الشيزلونج العثمانى إلى الداخل والخارج لتوفير المساحة أو توفير مساحة للتمدد، وعلى الرغم من أن هذه الكراسى خفيفة بما يكفى للتنقل حول سطح المسبح بحثًا عن الشمس أو الظل، إلا أن لها تصميما مريحا يساعدك على الشعور براحة أكبر خاصة إذا كنت تعانين من آلام الظهر.

- يجتمع خشب الساج المغسول باللون الرمادى والروطان الصناعى الضخم ليشكلا كراسى استلقاء مريحة على حمام السباحة مع أجواء بوهيمية مميزة.

- الشيزلونج البسيط المصنوع من خشب الساج المصمت ومغطى بوسادة رمادية مريحة يتحمل العديد من مواسم الاستخدام بفضل متانته.

- إذا كان لديك كرسى قديم فامنحيه ترقية سريعة مع وسائد منقوشة لطيفة، وبدلا من شراء مجموعة من الكراسىيمكنك اختيار قطعة أثاث واحدة فسيحة بما يكفى لمقعد ثنائى.

- يوفر الكرسى والطقم العثمانى مرونة تحسدين عليها، حيث يمكنك استخدامهما معًا ككرسى استرخاء، أو بشكل منفصل إذا كنت بحاجة إلى مقاعد إضافية أثناء التجمع فى الهواء الطلق.

- خلق التصميم الكابولى تجربة استرخاء خالية من الجاذبية مريحة للغاية، ولكن هذا ليس الشىء الوحيد، أنه يتميز بمظلة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية مقاس 46 بوصة قابلة للإزالة لحمايتك من أشعة الشمس القاسية.

- إذا لم تكن لديك مساحة كافية لكنك تحبين راحة كرسى الاستلقاء فاختارى كرسى مسند القدم يسحب للداخل وللخارج حتى تحصلى على المساحة الإضافية عندما تحتاجها فقط.

- يعد البلاستيك شديد التحمل ويسهل مسحه وتنظيفه، سواء كان مشوهًا بسبب أشعة الشمس أو عصير الليمون المنسكب.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 599 مشاهدة
نشرت فى 19 أغسطس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,703,829

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز