لكل فصل من فصول السنة الأربعة من يحبه ويفضله عن باقي أيام السنة، وهذه المحبة الأجواء معينة تعكس في جزء منها مجموعة من السمات الشخصية والصفات للفرد الذي ينتعش وينطلق وفقا لأحوال الطقس، فماذا يميز عشاق الصيف ؟

- الشخصيات الذين يفضلون أشعة الشمس القوية والأجواء الصيفية هم في الغالب يأخذون من سمات الطقس العديد من الصفات فهم يتميزون بقوة الشخصية. والقدرة على اتخاذ القرارات، كما أنهم يعشقون المغامرة مهما كانت خطورتها، وتتفق هذه الصفة مع حبهم للسفر ومشاهده الاماكن الجديدة.

- تعتبر الاناقه صفة أساسية لعشاق الصيف ليس فى طريقة اختيارهم لملابسهم وتفضيلهم للألوان الزاهية المرحة، لكن تمتد أيضا أيضا في في طريقة تعاملاتهم . مع الآخرين ما يجعلهم يتمتعون بكم كبير من العلاقات الاجتماعية كما أنهم يشاركون في العديد من الأنشطة التي تتفق مع طبيعتهم الرحة المحبة للانطلاق والحيوية

- ما يتصف به عشاق الصيف من أن شخصياتهم عنيدة، قد يراه البعض صفة سلبية، لكنه في الحقيقة كثيرا ما يدخل في نطاق العناد الإيجابي " بمعنى الإصرار على تحقيق الأهداف التي " سعون إليها.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 279 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,896,680

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز