مصـــــر بخيـــــــر

برغم الفوضى

نحن أرحم من غيرنا

كتبت :فاتن الهواري

مصر بلدنا بخير بشعبها .. بأولادها ونسائها ورجالها وشبابها وأطفالها طالما قلوبنا على بعض هتفضل مصر بخير .. للغش لا .. للفساد لا .. للكره لا .. للحقد لا وألف لا ...

حملة اطلقها شباب المصريين على الفيس بوك لجمع مليون توقيع لطرد السفير السورى من مصر واعتقد أننا جميعاً نوقع ونبصم بالعشرة تضامنا مع الشعب السورى الشقيق ولكن ضد الطاغية وندعو الله أن يخلصه من جبروت رئيسه اللازق على كرسيه ويرتكب مذابح وجرائم فى شعبه لم يراع حرمة شهر رمضان الكريم ولم يعط أى اعتبار أو احترام لشيبه مسن أو براءة طفل أو ضعف امرأة .. على الملأ نرى عمليات الذبح سبحان الله الشعب لا يريده ولكنه يريدان يحكم بالعافية أى كرامه عند هؤلاء الرؤساء اعتقد أنهم كلهم مرضى نفسيون عندهم شهوة السلطة والحكم والمال نسوا الله فانساهم انفسهم نبصم كلنا بالعشرة أن سبب نكبة العرب هو الرئيس السورى أول من ابتدع نظام التوريث وفتح أعين الطامعين من الرؤساء فى توريث أبنائهم واعتبار الحكم والشعب ملكية خاصة لهم .. ، من أجل عيون التوريث كل شئ ممكن فساد، رشوة مذابح وقتل وظلم من أجل تحقيق لاولادهم الطمع فى حكم ليس من حقهم.

شتيمة واهانة .. وخراب وفضائح على الملأ ولكنهم عاملين ودن من طين وأخرى من عجين ومتشبثين بالسلطة.

نحن جميعا 80 مليون مصرى نوقع مع شباب مصر ونطالب برحيل الرئيس السورى العار على العرب من أجل حقن دماء الشعب السورى الشقيق وليس نطالب برحيل السفير السورى الذى لا ذنب له ولا حول ولا قوة له . موقف مصر لابد أن يكون أقوى من ذلك ونقوم بسحب السفير المصرى من سوريا احتجاجا على ما يفعله الطاغية فى شعبه عندما أرى ما يحدث للشعب السورى ولسوريا الشقيق التى أسعدنى حظى بزيارتها وأنا طفلة صغيرة مع أسرتى اتذكر المثل القائل اللى يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته.

الحمد لله مصر بخير رغم كل ما يضايقنا من انفلات اخلاقى وقلة أدب وذوق من السائقين وما نراه من عدم الالتزام بقواعد المرور والسير فى طريق معاكس .. وبلطجة وغيره من الخارجين عن القانون ولكن مصر بخير .. الحمد لله رحيل مبارك عن السلطة كان فى اسابيع قليلة ثورتنا كانت قوية ونقية وسلمية الشعب المصرى بخير وبلدنا حلوة وجميلة وكان الله فى عون الشعوب العربية الأخرى المقهورة التى اندلعت فيها نيران الثورة ولكن مازال رؤساؤها لازقين بغره.

ثورة مصر لابد أن تدرس فى المدارس والجامعات فهى الشرارة التى اشعلت الثورات فى العالم العربى حتى فى اسرائيل يطالبون نتنياهو بالرحيل وبشعارات ثوار التحرير .

الحمد لله نحن أرحم بكثير من غيرنا .. طالما الشعب والجيش والشرطة والمسلم والمسيحى أيد واحدة هتفضل مصر بخير

 

المصدر: مجلة حواء -فاتن الهواري
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 416 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2011 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,701,438

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز