إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا.. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم وشاركونا أفكاركم.

و ذلك عبر الإيميل [email protected]

أتابع دائما بفخر الأخبار الخاصة بانعقاد مؤتمر شباب العالم فى مصر، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والذى يجتمع فيه مجموعة ممتازة من الشباب، حيث يعدون من أصحاب الأفكار الإيجابية الجميلة من مختلف دول العالم.

وهو حدث مهم يجعل مصر فى دائرة اهتمام الإعلام والصحافة العالمية، كدولة رائدة محبة للسلام، ترعى التواصل والتفاهم بين الشعوب والثقافات من مختلف أرجاء الأرض، وتنشر قيم المحبة والتسامح والعيش المشترك والتعاون لصالح البشر جميعا.

إننى أشعر بأحاسيس رائعة وأنا أشاهد بلادى مهد الحضارة، وهى تظهر هذا الوجه الجميل للعالم، وأرغب فى توجيه التحية لكل الذين يشاركون فى نجاح مثل هذه الأعمال العظيمة، التى تخدم وطنى الغالى على كل المستويات.

ويمكن أن نتصور ما الذى سيقوله هؤلاء الشباب عن مصر، وكيف سيحكى كل منهم عن تجربته حين يعود إلى بلاده، وكيف سيكون سفيرا فوق العادة للترويج لمصر سياحيا واقتصاديا وسياسيا، وما هي المشاعر العظيمة والجميلة التى سيحملها كل منهم تجاه مصر وشعبها مستقبلا، حين يصبح فى يوم من الأيام مسئولا أو فى موقع مهم فى بلاده، أو حتى مجرد مواطن ينشر صورة مصر الحقيقية بين أقاربه وأصدقائه وجيرانه، أو على مواقع التواصل الاجتماعى.

حقا تحيا مصر العظيمة أرض الحضارات ومهد التاريخ، التى بدأت منها رسالة العلم والنور والحضارة للبشرية كلها.

أمنية حامد – القاهرة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 359 مشاهدة
نشرت فى 15 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,686,414

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز