كتبت : نهى عبدالعزيز

يرتبط الصيف لدى الكثير بالشعوربالملل وعدم وجود أي شيء جديد يبعث على البهجة لكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها لتمضية الوقت والتخلص من أي مشاعر سلبية وهو ما نقدمه لك فى السطور التالية..

فى البداية يجب وضع الأولويات التي نسعى للوصول إليها وتقسيمها إلى أهداف طويلة المدى وأخرى تتعلق بالعمل اليومي، بعدها يمكننا استعراض ما يسعنا فعله.

- تعلمى لغة جديدة: الأمر لا يحتاج مجهود حيث يوجد مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية المتاحة عبر الإنترنت والتي تسهل لك عملية التعليم عن بعد.

- تعلمى الطبخ: يمكنك التعلم أونلاين على اليوتيوب أو صفحات الأكل أو من خلال مجموعة من كتب الوصفات.

- تعلمى التصوير: شاهدي الحياة من خلال عدسة مختلفة وأنت تلتقطين كل اللحظات المهمة كبيرة أو صغيرة على الكاميرا.

- نظمى صورك: نظمي صورك في ألبومات أو براويز مع كتابة ذكرى على كل واحدة.

- نظمى دولابك: معظمنا لديه فستان واحد على الأقل نعلم أننا لن نرتديه مرة أخرى أبدا أو بنطلون جينز لا يناسب الطريقة التي اعتدت عليها، حان الوقت لفتح خزانة ملابسك والتخلص من تلك القطع المحزنة التي لم تعد ترى النور.

- اصلحى ملابسك: حان الوقت لالتقاط إبرة وخيط والبدء في العمل بضع دقائق فقط من العمل الشاق والتركيز يمكن أن يضفي حياة جديدة على خزانة ملابسك.

- تعلمى العزف: ابدئي في ملء أيامك بصوت الموسيقى.

- اكتبى رواية: قد تبدو أنها فكرة شاقة في كثير من الأحيان لكن يمكن أن تكون الكتابة ممارسة علاجية بشكل لا يصدق ويمكن أن تساعدك في قضاء الوقت، وإذا كنت لا تملكين موهبة الحكي يمكن أن تكتفي بكتابة يومياتك.

- تمتعى باللياقة البدنية: يمكن أن يكون التدريب في المنزل مفيد اً لكلٍ من عقلك وجسمك، لماذا لا تجربي أنواعا مختلفة من التدريبات حتى تجدي ما يناسبك.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 107 مشاهدة
نشرت فى 16 يوليو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,596,994

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم