فرض علينا وباء كورونا الكثير من الأمور، ومن أكثر المتضررين هم المخطوبين الذين كانوا ينتظرون إقامة حفلات زفافهم في هذه الأوقات، خاصة وأن الوباء يتطلب التباعد الاجتماعي وهو أمر صعب في الأفراح التي تكون عادة مزدحمة بالناس.

فى جولتنا نقدم لك بعض الأفكار التى تجعلك تسعدين بزفافك..

- يمكنك الاحتفال بزفافك في الهواء الطلق، داخل حديقة خضراء أو فيلا صغيرة على أن يكون الحفل عبارة عن حضور الأهل مع مصور يلتقط لك صورا جميلة وسط الطبيعة الخلابة ستظل ذكرى لحبكم الأبدي، وسيكون الحفل فرصة للتخلص من تجمعات المعازيم لكن سيقتصر على المقربين من الأهل والأصدقاء، ما يوفر ميزانية الزفاف الكبيرة وبالإمكان ادخار المال الزائد لشهر عسل أو رحلة جميلة بعد انتهاء الوباء.

- البوفيه من أكثر بنود الزفاف التي تلتهم النقود، لكن نظرا لقصر مدة الحفل اكتفي بتوزيع العصائر والشوكولاتة المغلفة ليسهل تعقيمها.

- الزفة وتكلفتها من استئجار سيارات وإحضار مطربين أو فقرات راقصة، كل هذا لم يعد له وجود، تكفي سيارة العروس ومن ورائها سيارات الأهل الذين سيتواجدون في الزفاف.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 16 يوليو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,452,293

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم