كتبت : نهى عبدالعزيز

إذا كنت تفكرين في تغيير لون شعرك للظهور بإطلالة مختلفة فى العيد فليس عليك تغييره بأكمله ويمكنك صبغ بعض خصلاته أو أطرافه بطريقة موضة الأومبري، كما نتعرف على هذا فى جولتنا التالية.

- الشعر البني المائل للأشقر: أحد الدرجات الشهيرة التي دائما ما تلجأ إليها المرأة التي تبحث عن التجديد في صبغات الشعر، حيث تعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى من الدرجات المميزة والرائجة »Bronde « بال وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء بيضاء أو حنطية.

- الأشقر: ظهرت هذا العام موضة صبغة الشعر الأشقر لكن بشكل مختلف عن المعتاد، حيث اقتصرت على الخصلات الأمامية أو أطراف ما يمنحك شكلا غير » الأومبري « الشعر بطريقة تقليدي وقد اختارتها أغلب مشاهير ومدوني الموضة للحصول على إطلالة غير تقليدية.

- البلاتيني: تعد موضة الشعر الأشقر »Platinum Hair « البلاتيني الذي يسمى بال من أبرز الصيحات الرائجة في موضة ألوان صبغات والتي ظهرت بأكثر من شكل ما بين البلاتينى الكامل، أو مع صبغات الشعر التي تتميز بجذور داكنة عن درجة الأشقر البلاتيني.

- الأسود: عادت من جديدة موضة صبغات الشعر الأسود لتكون ضمن الألوان الأكثر رواجا لذا لا تترددي فى تجربته لتغيير لون شعرك أيا كانت طبيعة شعرك كيرلي أو ناعم، كما أن صبغة الشعر السوداء مثالية لجميع درجات البشرة بيضاء أو حنطية أو سمراء.

- البني الشيكولاتة: تعد من الصيحات المميزة التي دائما ما تتواجد على قائمة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر والتي يمكن أن تمنح المرأة مظهرا جذابا فهو مناسب لجميع درجات البشرة، فإذا كنت من أصحاب الشعر البني فسوف يكون مناسبا لك بشكل أكبر.

- البني الكراميل: يعد من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة ألوان صبغات الشعر، حيث تتنوع طريقة تنفيذه فيمكن تغيير لون الشعر بأكمله أو الاكتفاء ببعض الخصلات المتدرجة، وهو مناسب » الأومبري « بطريقة للفتيات أصحاب البشرة البيضاء والسمراء والقمحية.

- الباستيل: يمكنك تطبيق هذا اللون على الشعر بأكمله للحصول على إطلالة جريئة وغير تقليدية، أما إن كنت شخصية خجولة فبإمكانك تجربته على بعض الخصلات أو بطريقة الأومبري المتدرجة.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 403 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,468,678

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز