الخددية اكسسوار المرأة الذكية

كتبت : د. عبير بشر

  إذا كنت تبحثين عن اكسسوار لديكور بيتك يتسم بالأناقة وقوة التحمل وسهولة الصيانة وقلة التكلفة حتى لا يرهق ميزانيتك، فلن يخرج الأمر عن إضافة خدديات جديدة. نقدم لك تشكيلة غنية ورائعة من الخدديات التى تضفى تناقضا جميلا فى الألوان والحيوية على بيتك, كما تمنحك فرصة استثنائية ولمسة حياة للأثاث. وهناك تنوع كبير متاح فى الأسواق يمكنك من الإختيار بين خامات نسيج وتصميمات وألوان مختلفة بما يتناسب مع ذوقك.>>

الكثيرات يقصرن استخدام الخدديات على الآرائك فقط، إلا أنه يمكنك استخدامها لتعزيز أى ركن فى بيتك سواء كان غرفة المعيشة أو حجرة النوم أو حجرة الطعام. فهى قطعة اكسسوار استثنائية تناسب أى بيئة. ومع كثرة التنوع المعروض يمكنك اختيار المجموعة التى تتماشى مع أثاثك وتحوز اعجابك.

الشكل المربع هو الأكثر شيوعا، إلا أنك بحاجة إلى تفكير مختلف وغير نمطى، فهناك المستديرة والمثلثة والتى تأخذ شكل شجرة أو ورود أو حيوانات، كلها أشكال مبتكرة تثير الإعجاب. الخدديات ذات الألوان الطبيعية هى بدون شك الأكثر كلاسيكية واستمرارية. إلا أن اللمسة الكلاسيكية فى كل أرجاء المنزل قد تكون مملة ومكررة. لذلك اختارى مجموعة من الألوان التى تضفى الحيوية على بيتك. الخدديات ذات الألوان الجريئة والخطوط الهندسية تتماشى مع كل الحجرات وتدعم الشكل المرئى للحجرة. كما تعطى لمسات الطبيعة مثل الأشجار المطبوعة وأوراق الشجر والزهور لمسة دفء وبهجة على المكان.

إذا رغبت فى احساس الفخامة والشياكة استخدمى خدديات حريرية ذات ألوان استوائية ساخنة، لأن خامة الحرير تتميز بالثراء والفخامة والحساسية لذلك يمكنها أن تمنح حجرتك احساس الحيوية والاشراق. ولا يفضل أن تستخدميها فى كل أركان المنزل، اختارى مكانا مفضلا، يستحسن أن يكون حجرة المعيشة،. كما أن الخدديات الكتان تكتسب شهرة واسعة هذة الأيام بسبب خامة

الشياكة

قدرتها على التحمل وتميزها بالدقة، وهناك أنواع أخرى من الجلد والفراء والقطن والكروشيه

 

المصدر: مجلة حواء -د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 633 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,877,800

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم