<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

 

ايمان الدربي

النجاح امرأة

أمرأة .. رئيس حزب

بطلة قصتنا هذه المرة  أول سيدة مصرية تتولي منصب رئيس حزب من الأحزاب خلفا للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق بعد حصولها علي 108 صوت في أنتخابات الجمعية العمومية .. د هالة شكر الله  

والتي أكدت أنه يجب الجمع بين قضية العدالة الأجتماعية التي تنحاز لها وتتطلب سياسيات ومواقف  معينة وقضية الحريات والديمقراطية وحق القطاع الخاص في بناء صناعات بظوابط وأن الدولة يجب أن يكون لها دور لظبط الأسعار في السوق .

حتي يخلق الأطار الجديد وبه أرتباط شديد بقضايا الناس والتعبير عن حقوقهم وأحلامهم وأمانيهم والتي خرج الشباب للتعبير عنها بالعيش والحرية والعدالة الأجتماعية  فيجب الذهاب الي الناس المعنيين بالشعارات .. الناس الذين يهانوا كل يوم و يفقدوا عملهم ويطردوا من سكنهم ويتعذبوا من أجل زيادة بسيطة في مرتباتهم .  ومن سيترشح للرئاسة يجب أن يعبرعن الطريق الي ارساء الأليات والقواعد الديمقراطية .

تتحدث بطلة قصتنا أيضا عن العمل داخل الحزب وانها ستكون من خلال منظور جديد للعمل ..والأصرار أن يكون العمل بطريقة مؤسسسية وليس حزب الشخص الواحد .. سيكون هناك خطة لذلك من خلال عمل مشترك لبناء الحزب وستطبق عن طريق مجموعة من الأليات .

صاحبة قصة النجاح قررت ان تشارك في بناء وطنها وأن يكون بصمة أيجابية في العمل السياسي وأنتي هل تحلمين بدور في هذا المجال ؟

 

المصدر: ايمان الدربي _مجلة حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 699 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,750,664

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز