ظلت الإضاءة على مدى سنوات تؤدى دورها الوظيفى فى إنارة المنزل، ومع مرور الوقت انتقلت من الدور الوظيفى إلى الجمالى حيث تلعب دورا كبيرا فى إبراز جمال ديكور المنزل، بالإضافة إلى إشاعة جو من البهجة والشعور بالدفء والراحة لدى أفراد العائلة والضيوف.

فى جولتنا التالية نقدم لك مجموعة من وحدات الإضاءة الموفرة للطاقة ، و التى تضفى لمسة جمالية على ديكورات منزلك وتحقق لك التميز الذى تنشدينه.

- تلعب الإضاءة دورا رئسيا فى إضفاء جوا من البهجة على منزلك، كما تمنح الحجرات دفئا وراحة إذا ما أحسن اختيارها وتوفيقها مع تصميمات الأثاث والمساحات.

- يغلب على تصميمات وحدات الإضاءة البساطة فى الشكل والخامة غير المكلفة نسبيا، كما تعتمد أساسا على الإضاءة غير المباشرة المريحة للأعصاب، والتى تضفى جوا رومانسيا دافئا على المكان.

- يفضل استخدام الإضاءة الملونة «من لون واحد » بدرجاتها المختلفة، مع الحرص على توزيعها جيدا فعندما تكون الجوانب مضيئة تعطى إحساسا بالاتساع .

- احذرى وضع الإضاءة الجانبية بمنتصف الحائط حيث إنها تقسم الغرفة لقسمين ما يزيد من الإحساس بصغر المساحة.

 

 

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,481,249

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز