لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا موظفة في آخر العقد الثاني من العمر، عشت طوال عمري في الحضر.. وسبق ومررت بخطبة لم تكتمل.. بعدها لم يطرق أحد بوابتي حتى تقدم لي طبيب عن طريق إحدى الزميلات لكنه يعيش بقرية بإحدى محافظات وجه بحري.. بصراحة أخاف أرفضه فأضيع فرصتي في الزواج كما أخشى الموافقة ولا أتكيف مع عيشة الأرياف.. ماذا أفعل؟!

ك.م "الحلمية"

- قبل الحديث عن مكان الإقامة عليكِ دراسة طباعه وشخصيته ومدى توافقك معه، فإذا اجتازتِ هذه المرحلة ننتقل للتالية وهي العيشة في الأرياف.. ولكي تحددي مدى تقبلك يجب الذهاب مع أسرتك لزيارة المكان الذي ستقيمين فيه والتعرف على أسرته وبيئته كي تكتشفي بنفسك إذ كانت هذه الحياة ملائمة لكِ أم لا.. وانسى مسألة السن وضياع فرص الزواج.. فهذا قدر يأتي في موعد يعلمه المولى عز وجل أي كان عمرك أوظروفك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,701,492

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز