لا شك أن المرأة فى مجال الرياضة قد نجحت فى حفر اسمها على صفحات التاريخ بأحرف من ذهب سواء فى مجال الألعاب الفردية أو الجماعية، حيث أصبح مألوفا بالنسبة لنا جميعا أن نقرأ يوميا إنجازات البطلات المصريات فى الألعاب المختلفة، والأمر لا يعود إلى الأن فقط فقد يتعجب البعض حينما يدرك أن التاريخ المصرى يحفل بأسماء العديد من البطلات المصريات اللائي كان لهن الباع فى رفع اسم مصر عاليا فى مختلف المحافل من خلال العديد من الإنجازات الرياضية بدءا من عام ١٩١٨ وحتى الآن، مما جعل من رياضياتنا المصريات فخرا للمرأة المصرية، بل وقوى ناعمة تلعب دورا مؤثرا فى مسيرة الوطن على المستوى الداخلى والخارجى، لذا أصبحن محل اهتمام وتقدير من قبل القيادة السياسية.

على صفحات عددنا الذى بين أيديكم حاولنا أن نتعرف على العديد من الجواهر الرياضية التى تزين جبين مصر وترفع رايتها فى عالم الرياضة عالية خفاقة علنا بهذا نقدم لك العديد من النماذج التى يمكنك أن تقتدى بها وأنت تعدين أبنائك لحمل الراية فى المستقبل...

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 199 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,862,598

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز