- يتملكنى الخوف من خوض أى تجربة عاطفية إثر علاقة قديمة أفقدتنى الثقة فى الحب، إلا أن أحد مواليد برج العقرب غمرنى باهتمامه وأبدى رغبته فى الارتباط بى، ورغم نجاحه فى أن يجعلنى أعيد التفكير فى الحب والارتباط إلا أننى أخشى من الفشل، فما مدى التوافق بين العقرب والعذراء؟

يمر الكثيرونبتجاربقاسيةينتجعنهابعضالأزماتالتيتؤثرفيالنفس لكنها تكسب أصحابها خبرة فى التعامل مع المواقف المختلفة والحكم على الأشخاص والتفرقة بين المشاعرالحقيقية والمزيفة، ولأنكحساسة ورومانسية وكغيرك من مواليد برج العذراء فقد تأثرت كثيرا بالتجربة السابقة، أما عن مدى التوافق بينك والعقرب فإنك ستجدين فيه ما يرضيك، فنساء العذراء يصعبإرضاؤهن وتتمنى من شريك حياتها تحقيق رغباتها ومتطلباتها وهو ما يوفره لك رجل العقرب المفعم قلبه بالحب والعاشق للعلاقة المبدعة فضلا عن أنه يسعى دائما لإرضاء حبيبته دون تعب أو ملل رغم غيرته وسعيه للسيطرة، لذا أنصح بالامتثال لأوامر قلبك والارتباط به، وألا تجعلى العلاقة السابقة عقبة تحول دون استمرار حياتك.

***

- بعد ارتباطى بشاب من مواليد برج السرطان شعرت بوجود خلاف فى آرائنا علما بأننى من مواليد برج الحمل، وتعاظم هذا الإحساس مع تعرفى على شاب من الميزانوجدت منه الدعم والمساندة، الأمر الذى أشعرنى بالخوف من استكمال العلاقة، فما التصرف الصحيح؟

من الطبيعى أن تكون هناك مشكلات وخلافات بين طرفي العلاقة نتيجة تغير مناخ الكواكب وتأثيرات العوالم الفلكية، ومن طبيعة مولود السرطان الغموض والانطوائية وتناقض مشاعره والذى يصعب معه تفهم تصرفاته فضلا عن أن للحب عنده قدسيته واحترامه، بخلاف برج الحمل الذى يتصف مواليده بالعفوية وحب الحياة والحركة والرغبة فى المغامرة والسعى إلى التجديد والتى تعد من القواسم المشتركة بينه والميزان وهو ما يشعرك بالميل إلى الشاب الآخر، لكن اعلمى أن للحب مقاييس أخرى، لذلك راجعي جميع التصرفات من خلال محطات الحب التي تجمعك ببرج السرطان العاشق للحياة الزوجية والاستقرار.

***

- تربطنى علاقة حب بأحد مواليد برج الجدي، ورغم أن كثيرا ما يخلف وعوده معى وتحذير صديقاتى لى بأن العلاقة بين الجدى والحوت مصيرها الفشل إلا أننى متمسكة بحبه، والآن تقدم لخطبتى أحد أفراد عائلتى وأنا أرفض الارتباط به أملا فى الزواج بالأول، فهل أنسحب من تلك العلاقة أم أتمسك بها؟

من صفات رجل الجدي تقلب مزاجه وحدة طباعه وتعقد فكره بعض الشيء فهو يخضع لأحكام عقله أكثر من قلبه، وبسبب رؤيته الأشياء من حوله مجردة من العاطفة فهو ينتظر فتاة تغير موازين حياته الفولاذية وتكسر روتين أيامه، ويتطلع أن تتصف تلك الفتاة بالنجاح والطموح، وهو ما يتعارض مع شخصية أنثى الحوت التى تتصف بالرومانسية والمشاعر الرقيقة والجوانب الروحانية والإنسانية، وهو ما يجعلنى أقول لك إن العلاقة بينكما شبه مستحيلة، لذا أنصحك بعدم الاستمرار بها وإعادة حساباتك من خلال المواقف الكثيرة التى جمعت بينكما.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 2 إبريل 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,270,635

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم