- انهيت – مولودة الميزان - خطبتى بشاب من مواليد العقرب منذ عدة أشهر، ورغم أن انفصالنا كان بهدوء إلا أنه لا يكف عن مضايقتى بكافة الطرق وكأنه ينتقم لانفصالي عنه، فما الدافع وراء تصرفاته، وكيف أتجنب مضايقاته؟

يعد رجل العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية والعنيدة والشجاعة والهادئة والطموحة والمغامرة، ويسعى دائماً إلى البحث عن الحقيقة بإصرار دون تعب أو ملل، ويمتاز أيضاً بحفظه لأسرار الآخرين، ويكره الخيانة وفضح أسراره، ويفضل البقاء في الأماكن المظلمة والحسية، ويحب كل شيء يظهر طاقته وقوته.

وتشعر أنثى الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما لكنها تفضل المميز للغاية، وتبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية، لكن مع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقيّدة في العلاقة وهو ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين، وتتقبّل هذه الأنثى كون شريكها غير مثالي بكل أريحية وتفهم حتى لو لم تكن معجبة بكل خصلة من خصاله.

وعلى ذلك فالعلاقة بينكما لم تكُن لتنجح على الإطلاق لأنكِ تكرهين الغيرة الزائدة وتنفري منها، وهي صفة أساسية في رجل العقرب حين يحب لذا فأنتمُا متضادان، أما بالنسبة لمضيقاته لكِ، قد لا تكون بهدف إزعاجك على الإطلاق بل هي بمثابة رسائل بأنه لم ينساكي ولم يتخطاكي بعد، إذا كانت العلاقة مٌنتهية تمامًا بالنسبةِ لكِ أحجبي كُل وسائل التواصل التي قد يستطيع مضايقتكِ من خلالها حتى ترتاحي.

***

- أنا من مواليد برج الثور، وأكن مشاعر إعجاب لزميلي بالعمل من مواليد برج العذراء، كان في بداية تعرفنا يتحدث بودية ومن ثم بدأ يتحدث برسمية وفي إطار العمل فقط بلا سبب، فأين يكمن الخطأ؟

تتصف أنثى الثور بأنها حساسة ومتواضعة وفي نفس الوقت واثقة من نفسها لأبعد الحدود وهي الصبورة والهادئة والتي تشعر براحة غريبة عندما تتحدث معها، فهي التي تشعرك بالأمان وهي مصدر الثقة والحب والهدوء، بينما يتسم رجل الميزان بأنه المناسب للحب، فهو شخص رومانسي وعطوف يحب العمل الجماعي مع شريكه، كما أنّه يؤمن بالحب الحقيقي إذا وجده، ولديه القدرة على جعل العلاقة ناجحة ومستمرة النمو، كما أنّه يجلب السعادة والمتعة والمرح للعلاقة، وغالباً ما يتمّ فهم رجل الميزان بشكلٍ خاطئ بسبب شخصيته الودودة واللطيفة مع الآخرين وحبه لإرضائهم، حيث إنّه يستطيع قول الكلمات المحببة واللطيفة، لذلك فهو يتمتع بجاذبية خاصة وسحر برّاق عند الالتقاء به، كما أنّه ينجذب إلى النساء الصادقات الحقيقيات البعيدات عن الزيف والكذب، فإن رأى بها هذا التميز فهو يراها كشريك مناسب له للبقاء معه مدى الحياة.

عزيزتي يمُكن أنه كان يتعامل بودية في إطار العمل فقط ولا يكن أي مشاعر أخرى لكنه حينما شعر أنكِ قد أساءتِ فهم طريقته قرر أن يجعل تعامله معكِ رسميا، أبدئي في معاملته برسمية أنتِ أيضًا، وحينها ستتأكدين هل يكن لكِ أي مشاعر أم لا.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 125 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,004,305

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم