خالد يوسف: ماليش دعوة يا إسلاميين

كتبت :منال عثمان

نفى المخرج خالد يوسف كل ما نسب إليه من تصريحات على «تويتر» حول موقفه من تناول الفضائيات لما سمى بتجاوزات حزب الحرية والعدالة. أكد يوسف أنه لم يصرح بأىة تصريحات فى هذا الشأن، ولم يكتب على حسابه عبر تويتر أنه يرفض طريقة تناول الفضائيات للتجاوزات التى ارتكبها حزب الإخوان المسلمين وأن هناك شخصياً انتحل اسمه على تويتر وكتب تصريحات فى هذا الشأن، مؤكدا على أنه لو لديه ما يقوله فى هذا الشأن لقاله على الملأ وفى العلن وللفضائيات التى يخصها الأمر، وأوضح أنه لابد على من ينقل تصريحات على لسانه التأكد منها والرجوع إليه أولا منعا للبلبلة وسوء الفهم.

كما صرح بأن هناك أكثر من حساب له على التويتر والفيس بوك يحمل اسمه، انشائها معجبوه، وكما الحال عندما ذكر أحمد مكى بأنه ليس له حسابات على الفيس بوك فى أغنية «فيس بوكى»، يذكر بأن هناك الكثير من المعجبين يقومون بعمل حسابات على مواقع الدردشة لنجومهم المفضلين، البعض منها عبارة عن أخبار وهناك مواقع تتعامل مع الجمهور منتحلة شخصية الفنان رغبة فى التعرف على الجنس الآخر.

المصدر: مجلة حواء -منال عثمان
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 310 مشاهدة
نشرت فى 15 ديسمبر 2011 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,856,574

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز