القاهرة مدينة نظيفة .. مبادرة شبابية

كتبت: سماح موسى

التقى د.عبد القوى خليفة محافظ القاهرة مع د. طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية وممثلى عدد من الائتلافات الشبابية وهانى عزيز أمين عام جمعية محبى السلام و د.حنان محمد عبد الفتاح رئيسة جمعية قافلة الخير لتنمية المشروعات وتم الاتفاق من خلال اللقاء على مشاركة الشباب للأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تنفيذ مبادرة القاهرة مدينة نظيفة على أن تبدأ أعمالها اعتباراً من يناير الجارى.

المحافظ أكد خلال اللقاء بأن ملف النظافة من الملفات الهامة وجار اتخاذ الإجراءات لتدبير الموارد المالية المطلوبة لشراء معدات وتعيين عمالة لتحقيق النتائج الإيجابية وفى تغيير منظومة النظافة.

من ناحية أخرى كشف أن المحافظة قامت بالإعلان عن توفير نحو ألف وظيفة عامل نظافة على ألا تزيد سن المتقدم عن «30عاماً» ويكون من أبناء القاهرة للعمل كوردية ليلية.

وأضاف أنه تم التنبيه على مديرية التربية والتعليم بتخصيص فترة زمنية يومية وخاصة فى المدارس الابتدائية لزيادة الوعى لدى التلاميذ بأهمية النظافة.

 

المصدر: مجلة حواء -سماح موسي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 435 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2012 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,856,095

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز