مرحباً بالرئيس المنتخب

كتبت :فاتن الهواري

مصر تنتظر الرئيس الخامس لجمهورية مصر العربية وإلى كتابة هذه السطور لا أعرف من بالضبط هو رئيس مصر القادم ولكن الذى أعرفه جيداً أننا كمصريين علينا جميعاً أن نتقبل نتائج الصندوق ورأى الأغلبية واحترام الرأي الآخر والالتفاف جميعاً حول رئيس مصر الجديد الذى يقود مصر فى فترة من أصعب الفترات التى مرت بها على مراحل التاريخ فهى فترة انتقالية يحكم فيها رئيس مصر المنتخب البلاد فى الأربع سنوات القادمة وأمامه مهام تفوق حمل الجبال.. لذلك لابد أن نضع أيدينا جميعاً فى يد بعض ويقف جميع المصريين مع الرئيس المنتخب سواء كنا نتفق معه أو نختلف المهم الآن مصلحة الوطن.

نريد الاستقرار من الرئيس الجديد وأن يعود لمصر الاستقرار والهدوء.. لا نريد تصفية حسابات ولكن أهم شيء مصالحة وطنية تضر جميع فئات الوطن مسلميه ومسيحيه، وإخوان ومستقلين، لابد أن يضع الرئيس المنتخب أمام عينيه أن المرأة أمانة فى عنقه وأن يعطيها من الحقوق ومن الضمانات والأمان لكى يكفل لها حياة كريمة كلها عزة وكرامة ويتذكر قول الحبيب صلى الله عليه وسلم إلى أن المرأة أكرمها كل كريم وأهانها كل لئيم، فليعطها من الحريات أكثر من الحقوق التى تحافظ على كرامتها وأن تكون عضواً فعال فى المجتمع نمكنها سياسياً ونساعد على تمكينها اقتصادياً عن طريق المشروعات الصغيرة التى تكفل لها الحق فى العيش عيشة كريمة ونهتم بالمرأة المعيلة والمهمشة، نريد أن نرى المرأة تعتلى أعلى المناصب فهذا لا يتعارض مع الإسلام فى شيء فهى نصف المجتمع وترعى النصف الآخر.

نريد من الرئيس الجديد القضاء على بطالة الشباب بعمل مشروعات فى جميع أنحاء مصر تستوعب طاقتهم، نريد مساكن للشباب لكى نساعدهم على بناء حياة جديدة نريد استقراراً وتنمية وعدالة اجتماعية، نريد استعادة الأموال المنهوبة ربما تساعد فى بناء اقتصاد مصر وعجلة التنمية، لابد أن يضع الرئيس الجديد أن شعب مصر الذى تعرض للقهر والاستبداد سنوات طويلة لن يرضى بالذل والقهر مرة أخرى فاتق الله فى مصر وشعبها ونسائها ورجالها وشبابها.. فمصر التى أعطتك صوتها لكى تكون رئيسا لها سوف تقف معك قلبا وقالبا من أجل أن نعبر جميعاً هذه الفترة الحرجة والفاصلة فى تاريخ مصر إلى الأفضل وسوف نقف جميعاً معك من أجل العبور بمصر إلى الأفضل فلنحتفل جميعاً بأول رئيس منتخب فى تاريخ مصر المحروسة أم الدنيا.

المصدر: مجلة حواء- فاتن الهواري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 217 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,067,587

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز