إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

ماسك بذر الكتان

- قرأت عن ماسك بذر الكتان وأثره الفعال فى شد وتفتيح الوجه فما طريقة تحضيره؟

"ح.ح"

يعد ماسك بذر الكتان من المستحضرات الطبيعية التى تساعد على تنظيف البشرة بعمق وتجديد خلاياها وتحد من ظهور التجاعيد، فقط اطحنى بذر الكتان جيدا ثم خذى ملعقة منه واخلطيها بماء دافئحتىتحصلى علي خليط متماسك، بعدها وزعيه على وجهك ورقبتكواتركيه حتى يجف، ثم اغسليه جيدا،كررى نفس الخطوات لمدة ١٢ يوما متتالية لتحصلىعلى وجه مشدود وبشرة ناصعة خالية من أى عيوب أو شوائب مهما كان عمرك.

*** 

نفخ الشفاه

- هل هناك وسيلة أو مستحضر طبيعى لتكبير حجم الشفاه؟

 "ه. ز"

للحصول شفاه ممتلئة مثل نجوم السينما اخلطى ملعقة "خميرة، وفازلين،ولبن بودرة" جيدا، ثم ضعى الخليط على شفتيك قبل النوم واتركيه حتى الصباح، وبعد أن تستيقظى من نومك اغسلى شفتيك جيدا، ومع استخدام هذه الخليط لثلاث ليالىستلاحظين النتيجة.

***

شحوب الوجه

- يزعجنى ظهور وجهى بشكل نحيف وشاحب فهل هناك مستحضر طبيعى يعالج ذلك؟

"ل.م"

من أفضل الكريمات الطبيعية التى يمكن استعمالها لنفخ الوجه بسهولة وبلا آثار جانبية هى زبدة الشيا، لذا اغسلى وجهك بماء دافئ ثم جففيه جيدا وضعىفى راحة يدك قطعة من زبدة الشيا حتى تذوب، ثم ادهنى بها وجهك جيدا،ومع المواظبة على استخدامها سوف تلاحظين امتلاء وجنتيك.

***

إنقاص الوزن

- نصحتنى إحدى صديقاتى باستخدام حبوب القطونة لإنقاص وزنى، فما مدى فاعليتها فى التخلص من الوزن الزائد، وما طريقة استعمالها؟

"ت.س"

حبوب القطونة هى حبوب متناهية الصغر تشبه السمسم، وقوامها يشبه الجيلى بعد إعدادها حيثتملأ المعدة لفترة طويلة ما يجعلك تشعرين بالشبع وبالتالى تساعدك علىإنقاص وزنك.

أما عن طريقة عملها فضعى ملعقة صغيرة منها فى كوب به ماء ساخن واتركيها حتى تتجانس جيدا وتصير مثل الجيلى، ويمكنك إضافة قطرات من روح التفاح أو الأناناس عليها لتعطيها طعما ومذاقا جيدين،وتناوليها فى الصباح وسوف تشعرين بالشبع لمدة لا تقل عن ٨ ساعات ما يساعدك على التخلص من الوزن الزائد.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,900,628

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز