لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

نار.. نعم.. نار تحرقني جراء الغيرة من ماضي حبيبي.. فأنا في منتصف العقد الثاني من العمر مخطوبة لمطلق قريبي لديه ولد يعيش مع أمه.. المشكلة أنني أحبه بجنون وكلما حدثها أو تكلم عنها أموت غيظاً حتى أنني أكره ابنه لمجرد أنه يربطه بأمه.. فهل من سبيل يخلصني من معاناتي؟!

س.ط "الدقي"

من ترتضى الارتباط بمطلق لديه أبناءعليها تقبل علاقته بطليقته طوال العمر وإدراك أن ابنها سيكون أخ لأولادها فيما بعد، فإن قبلتِ الأمر وتعاملتِ بعقلانية تنعمين بالراحة والاستقرار، أما لو تملكتك الغيرة المرضية والمشاعر السلبية فعليكِ التراجع عن تلك الزيجة حتى لا تظلمي نفسك وزوجك وابنه الذي ليس له ذنب في انفصال والديه.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 664 مشاهدة
نشرت فى 15 فبراير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,368,057

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز