يعتبر دوره فى مسلسل «محمود المصري » نقطة تحول فى حياته الفنية، فهو فى رأيه دور ترك بصمة واضحة، كما يعتبر حب العمل والإخلاص سر نجاحه، ويؤكد أن البطولة المطلقة هى خطوته القادمة بعد تقديمه الكثير من الأدوار الثانية.. إنه الفنان محمد نجاتى والذى كان لنا هذا الحوار معه ليحدثنا عن سبب إعلان اعتزاله التمثيل، ولماذا عدل عن قراره؟ وتفاصيل إطلالته فى رمضان من خلال مسلسل «ابن أصول ..

ما مدى صحة خبر اعتزالك الذي نشر عبر حسابك  الشخصي بما نصه:"بفكر جديا أسيب التمثيل وأعتزل الفن"؟

التغريدة صحيحة، فقد كتبت هذا فعلا، كي أرى ردود الأفعال علىالخبر، وما الذي يحدث إذا اعتزلت؟هذا بيني وبين الفانز "المعجبين" نشرته على حسابي الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي،ولكن لم يكن على الصفحة الرسمية بمعنى أنه لم يكن بيانا رسمياكما لا أعتبره قرارانهائيا.

ماذا عن مسلسل ابن أصول؟

مسلسل "ابن أصول" بطولة صديقي حمادة هلال لأول مرة أشارك معه في عمل درامي لكن تعاونا معا من قبل في فيلمين "العيال هربت،وعيال حبيبة"، وهو أول مشاركة لي مع المخرج المتميز محمد بكير، هو مسلسل اجتماعي مشوق، يضم  مجموعة كبيرة من النجوم وهذه أسباب كافية  لقبولي الدور، حيث أقدم دور "سيف" نجل أحمد حلاوة خريج كلية الهندسة والذي يبحث عن وظيفة، إلا أنه يواجه صعوبات كثيرة للعثور على عمل، في حين أقوم بدورشقيق حمادة هلال ـ حمزة العيلي ـ من أم مختلفة, لكن الأب واحد "أحمد حلاوة"، وتحدث بيننا صراعات عائلية على الإرث، يشارك في المسلسل سوزان نجم الدين،آيتن عامر.

ماذا عن كتف قانوني؟

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول إسماعيل  ـ أحمد بدير ـ الذي يعاني  ابنه ـ طارق صبري ـ من بخله ومعاملته السيئة له، أقدم دور شخص شعبي يبحث عن المادة والوصول إليها بأية طريقة، تربطه علاقة حب بفتاة وتتوالى الأحداث، المسلسل بطولة أحمد بدير،رنا سماحة، علاء زينهم، سارة سلامة وأحمد سلامة.

شاركت مع أحمد زكي الفيلم السينمائي "ضد الحكومة"، ومع محمود عبدالعزيز في مسلسل "محمود المصري" حيث قدمت شخصية ابنه، ماالذي استفدته فنيا  من خلال عملك مع هؤلاء العمالقة؟

علموني حب المهنة وإخلاصي لها,التقرب للدور لمعرفة أدق تفاصيله,التقمص, والعفوية في الأداء.

لمن تدين بالفضل؟

أحمد زكي وعاطف الطيب مع حفظ الألقاب.

هل أنتمظلوما بين أبناء جيلك في الوسط الفني؟

لاأري نفسي مظلوما بين أبناء جيلي.

أكثر شيء يسعدك؟

يسعدني أن والدتي تكون بصحة جيدةوكذلك زوجتي بخير، يضايقني الغدر والخيانة وعدم الالتزام بالمواعيد، أتمنى التخلص من العصبية.

مبدأك في الحياة؟

الإخلاص في العمل سر النجاح.

هل ترفض عمل أبنائك في التمثيل؟

لاأرفض إطلاقا عمل أبنائي بالتمثيل, وإن كنت أرى أنهم ليس لديهم ميول فنية،أما إذا أرادوا الدخول في الوسط الفني لاأمنعهم.

تقدم حاليا عملين في وقت واحد (ابن أصول, كتف قانوني)، هل يصعب تقديم  شخصيتين مختلفتين في آن واحد؟

كل شخصية لها طريقة مختلفة عن الأخرى في الأداء والكلام,لذا أتبع المذاكرة الجيدة لكل شخصية على حدة,التعمق في أدق التفاصيل, عندما أدخل عمل أخلع عباءة الشخصية الموجودة في المسلسل الآخر.

لماذا تتعمد إخفاء أبنائك بعيدا عن الأضواء؟

التمثيل هو عملي،فهل سمعنا عن مهندس يصطحب أبناءه معه إلى الموقع أو الطبيب يصطحبهم إلى عيادته..لذا لاأحب ظهورهم معي.

أقرب الشخصيات التي قدمتها فنيا إلى قلبك؟

كل الشخصيات التي قدمتها محببة إليّ.

حدثنا عن محمد نجاتي الزوج؟

محمد نجاتي يراعي الله في معاملته لزوجته ولايضع قواعد لاستمرار الحياة الزوجية.

ماذا عن طقوسك في شهر رمضان؟

أتفرغ للعبادة في رمضان،وأرفض التصوير في هذا الشهر الفضيل، كماأفضل التواجد بين عائلتي.

ماذا عن طموحاتك الشخصية..هل العالمية حلم تسعى إليه؟

أطمح إلى الاستقرار,العمل بضمير,أما عن العالمية فهي لا تتوافر إلا لمن لديه علاقات فنية خارجية, هدفي هو عمل أفلام مصرية تصل للعالمية,لكن من الصعب عملي خارج مصر.

المصدر: حوار : سماح موسى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 777 مشاهدة
نشرت فى 8 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,754,284

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز