إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

ماسك البشرة

- بشرتي حساسة وأفضل المستحضرات الطبيعية، فهل هناك ماسك جيد يخلصها من أى شوائب تشوهها؟

"م.س"

من أفضل الماسكات التي يمكن إعدادها في المنزل الماسك الأسود، وهو عبارة عن أقراص فحم طبى، وحبيبات جيلاتين طبيعى، وماء ورد، وزيت لوز حلو.

طريقة التحضير: تهرس حبيتين من أقراص الفحم فى إناء، مع إضافة ملعقتين من حبيبات الجيلاتين، والقليل من ماء الورد، ونصف ملعقة من زيت اللوز، ثم توضع المكونات على النار حتى يذوب الجيلاتين تماما وتحصلى على قوام متجانس يسهل فرده على البشرة، ثم يترك الماسك حتى يبرد قليلا، وباستخدام فرشاة افردي الخليط على الوجه والرقبة مع تفادي منطقة محيط العين والحاجبين.

***

ماسك الشعر

- ما أفضل ماسك للشعر يساعد على تغذيته ونعومته؟

"ل.م"

من أفضل وأسهل الماسكات التي تغذي الشعر وتجعله شديد النعومة وتساعد على إطالته ماسك المايونيز مع زيت الزيتون وبياض البيض، فقط تخلط ملعقة من المايونيز مع ملعقتين من زيت الزيتون مع بياض بيضة جيدا لتحصلي على قوام متجانس، ثم وزعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعتين، بعدها اغسلي شعرك جيدا بالماء الدافئ والشامبو واحرصى على التأكد من إزالة أي أثر للماسك من شعرك، ثم ضعي طبقة غنية من البلسم واغسليه جيدا وصففيه.

***

تفتيح البشرة

- هل هناك وسيلة بسيطة تفتح لون البشرة، فأنا أتعرض للشمس بشكل مستمر ما يجعل بشرتي داكنة؟

"ر.ش"

هناك العديد من الماسكات التي تساعد على تفتيح لون البشرة منها الزبادي المضاف إليه عصير الليمون، فقط اخلطيهم جيدا ثم وزعي الخليط على الوجه واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة، بالإضافة إلى ماسك الخميرة الذى يعد من المستحضرات الغنية التي تساعد على تفتيح وتغذية البشرة نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من فيتامين B.

***

محلات الشريف بوتيه

تقدم محلات «الشريف بوتيه » لمستحضرات التجميل والعطور بجميع فروعها تخفيض لقارئات حواء بالكوبون المرفق بالباب بقيمة ١٥ ٪ على مستحضرات التجميل و 10 ٪ على العطور والساعات.

***

عروض عيادات تراست التخصصية

تقدم عيادات تراست التخصصية »Trust Clinics« للتجميل والليزر والأسنان، بمقرها الرئيسى بالسراج مول  مكرم عبيد بمدينة نصر عرضا مجانيا لقارئات «حواء » بالكوبون المرفق على إحدى الخدمات التالية:

- جميع الكشوفات الطبية.

- جلسة كافيتيشن+ راديو فريكونسى «للتخسيس ونحت القوام .»

- جلسة كرايو للتخسيس ونحت القوام لمدة ساعة.

- ١٠٠ نبضة ليزر لإزالة الشعر بأحدث الأجهزة الألمانية.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 176 مشاهدة
نشرت فى 11 يوليو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,968,326

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز