أناب  د. محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، د. محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لتوقيع بروتوكول تعاون مع د. خالد خلاف، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال بهدف تقديم برامج تدريبية ومنح شهادات للمتدربين بتصديق واعتماد دولي من معهد التنمية الإدارية بجامعة ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال د. الخشت: يأتى هذا التعاون في إطار استراتيجية الجامعة للحصول على الاعتماد الدولي للبرامج والأنشطة المقدمة والمعتمدة دوليا، والتي تساعد الطلاب على الإلمام بالمهارات المطلوبة والمؤهلة للتوظيف وإيجاد فرص عمل لائقة، مؤكدا أن هدف الجامعة تخريج طالب ذي مواصفات تواكب سوق العمل الدولي.

وأشار د. محمود السعيد إلى أنه تم الاتفاق مع المؤسسة على أن يتم اعتماد حاضنة الأعمال بالكلية كمركز معتمد وشريك استراتيجي لها بجمهورية مصر العربية، لافتا إلى أنه سيتم عقد الدورات التدريبية والاختبارات بمقر الحاضنة، وأن تقوم مؤسسة الرخصة بالإشراف الفني على جودة العملية التدريبية من خلال زيارات تفقدية، وكذلك تقديم الدعم الفني اللازم.

 

المصدر: كتبت : ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 126 مشاهدة
نشرت فى 26 سبتمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,307,308

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز