عيون حواء

كتبت : حنان هزاع

إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

ألوان المكياج

- ما ألوان المكياج للموسم الجديد، وكيف يمكنني اختيار المناسب من بينها؟

"ل.م"

اتفق خبراء التجميل منذ القدم علىأن أفضل الطرق لاختيار أنواع وألوان المكياج يعتمد على نوع ولون البشرة،لذا احرصي دائما عند اختيارك لألوان مكياجك أن يكون الفرق درجة واحدة بينها ولون البشرة، أو أفتح حتى يظهر مكياجك طبيعيا ولا تبالغي في وضع كميات كبيرة حتى لا تفسدى شكلك فيصبح للمكياج أثر عكسي، وهذا الموسم تظهر ألوان المكياج الداكنة بشكل كبير، فاختاري الكونتور بلون أغمق، بالإضافة إلىألوان الروج الداكنة التى تعطيك شكلا مميزا،ومن أجمل ألوان الروج لهذا الموسم النبيتي الغامق والأحمر الصريح.

***

طلاء الأظافر

- من المعروف أن طلاء الأظافر يتغير من موسم لآخر، فما هي الموديلات الجديدة لهذا العام؟

"س.م"

منذ عدة سنوات ظهرت الرسومات على الأظافر والتى لاقت إقبالا كبيرا من السيدات على كافة المستويات،فاختارى من كل الأشكال الموجودة ما يناسب ذوقك، واحرصى على اختيارالألوان بشكل متناسق.

***

تسريحات الشعر

- تختلف التسريحات من سنة لأخرى ومن موسم لآخر، فهل موضة هذا الشتاء الشعر الطويل أم القصير؟

"ل.ع"

الموضة ليست الاختيار الأمثل أو المناسب لك طوال الوقت، لذا حتى وأنت تتبعينها اختاري ما هو مناسب لك ويعطيك شكلاأنيقاومحببا، فإذا كان الشعر الطويل يظهرك أجمل فاختاري القصة المناسبة لك مع ترك شعرك طويلا،أما إذا كنت ممن يعشقن القصير فاختاري القصة التى تناسبك.

***

ألوان الشعر

- ما موضة ألوان الشعر لهذا الشتاء؟

"ع.ج"

مازلت الألوان الغامقة تحتل الصدارة هذا العام، فمن الأسود إلى البني والأحمر والنبيتي والأسود المائل إلى الأزرقوالمائل للموف بالإضافة إلى الأشقر الثلجي أو المائل إلى الرمادي،كما أن الهاي لايت عاد من جديد مع اختيار ألوان مميزة تعطي لك شكلا مميزاوأنيقا.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 220 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,627,799

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم