كتبت : نجلاء أبوزيد

كل أصحابى يعيشون مع والديهم فى نفس البيت لكنني أعيش مع أمى وزوجها وأولاده فى بيت, ووالدى يعيش مع زوجته وباقى أخواتى في بيت آخر, وكلما سألت أمى تخبرنى أننى سأفهم عندما أكبر وهذا نفس كلام والدى!

مايا محمود,أولى ابتدائى

الأمر ربما يبدو صعب استيعابه بالنسبة لسنك لكنه ببساطة يعنى أن والديك انفصلا وكلاهما تزوج, وعليك استيعاب فكرة أن ظروفك قد تكون مختلفة عن زملائك الذين يعيشون مع والديهم قليلا, وتدريجيا ستفهمين فكرة الانفصال بين الزوجين لكنهما يظلان أبويك, فهذا الأمر سيظل رابطا دائما بينهما,وربما لا تشرح لك والدتك الأمر اعتقادا منها أنك مازلت صغيرة على الاستيعاب, لكن من الأفضل أن تشرح لك حتى تتوقف الحيرة بداخلك والتساؤلات التى تخيفك وتشعرك أنك مختلفة, فأنت كغيرك من البنات عليك الاستمتاع بطفولتك مع والدتك وأبناء زوجها طالما لا يضايقك أحد, وحاولى أن تربطك بوالدك صداقة وبين الحين والآخر سيشرحان لك الأمر,أهم شيء ألا تخافى فحياتك مستقرة ولا تخجلى من عرض مخاوفك على والديك لأن مصارحتك لهما بما في داخلك سيجعلهما يحرصان على شرح الأمر بشكل يقلل من قلقك وفضولك بشان انفصالهما وبقائك مع والدتك.

المصدر: كتبت : نجلاء أبوزيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 8 أكتوبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,159,543

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم