كتبت : هايدى زكى

مطربة شابة استطاعت إثبات موهبتها على الساحة الغنائية وجمعت بين دراستها للهندسة الزراعية وحبها وشغفها للفن ونجحت فى إصدار أكثر من أغنيةإنها يارا الشافعى..

وتقول: بخطوات واثقة وبجهد كبير حاولت أن أثبت موهبتى فى مجال الفن ونجحت فى التعامل مع العديد من الملحنين المتميزين لإثبات نفسى ولم أنتظر عندأبواب الإحباط والظلم حتى استطعت أن أتفوق على نفسى وكل الصعوبات التى واجهتنى، وقدمت فى العديد من المسابقات الغنائية ونجحت فيها لكن عندما وجدت موهبتى سوف تؤثر على حياتى الدراسية فى الجامعة  اعتذرت وأكملت دراستى وحصلت على بكالوريوس زراعة.

وعن خططها المستقبلية تقول: أول مرة أشعر بالمسؤلية كنت فى الثانوية العامة فوضعت لنفسى خطة وقررت ألا أتوانى عن تحقيقها مهما حدث, وهى دراستى وتحقيق حلم طفولتى فى الالتحاق بكلية الزراعة, وأن أهتم بموهبتى والعمل على تطويرها بالتمارين والتدريبات المستمرة،وكانت أسرتى هي الداعم الدائم ليخاصة والدتى, فهى خريجة المعهد العالى للموسيقى العربية، وقد اهتمت بتعليمىالعزف على الآلات الموسيقية ما مكننى للحصول على جوائز في المدرسة ثم الجامعةومنها أفضل صوت على مستوى جامعة عين شمس لمدة 3 سنوات متتالية،وبعد التخرج سلكت طريق الفن بدعم من والدى.

المصدر: كتبت : هايدى زكى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 146 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,755,758

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز