كتبت: نهى عبدالعزيز

يراود كل البنات الحلم بأن يأتي الفارس المنتظر  على حصانه الأبيض طالبا حبيبته للزواج، لكن ماذا إذا كان الخطيب أميرا كيف يقدم عرض الزواج؟

الأمير هاري وميغان ماركل

 بعد عام من التعارف  دعا هاري -حفيد ملكة إنجلترا- صديقته ميغان على العشاء في قصره.. ثم ركع الأمير على ركبته طالبا موافقتها على الزواج في مشهد رومانسي حالم.

 

فيكتوريا ودانيال

 

احتفلت وليه عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها دانيال بمرور عشر سنوات على إعلان خطوبتهما في فبراير، كشف الأمير أنه نزل على ركبة واحدة في ساحة قصر دروتنينغهولم  طالبا يدها، وقال للصحافة عن تلك اللحظة الخاصة: "لقد كان يومًا مشمسًا جميلًا، كان الجو رائعًا، كنت متوترا بعض الشيء  وفي نفس الوقت أتمنى الحصول على نعم، لكنني لم أكن متأكدًا تمامًا"، وعلقت  الأميرة فيكتوريا بأنها قالت: نعم نعم. 

 

أوجيني وجاك بروكسبانك 

 بينما كانا يقضيان عطلة رأس السنة في نيكاراغوا، طلب جاك يد الأميرة أوجني -حفيدة ملكة إنجلترا- والتي تتذكر تلك اللحظات وتقول إنها بكت خلالها فقد كان الأمر مفاجأة سعيدة لها.    

 

وليام وكيت

كشف الأمير ويليام -حفيد ملكة إنجلترا- أنه طلب يد صديقته كيت ميدلتون أثناء رحلة إلى كينيا مع الأصدقاء.

وفي أول مقابلة لهما بعد الإعلان عن الخطوبة أوضح ويليام أنه خطط لذلك لفترة من الوقت وحمل خاتم خطوبة والدته من الياقوت والماس في حقيبة ظهره لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن يتقدم بطلب الزواج.

 

زارا فيليبس ومايك تيندال

بعد سبع سنوات من التعارف طلب مايك تيندال يد زارا فيليبس -حفيدة ملكة إنجلترا- أثناء مشاهدتهما فيلمًا معًا في المنزل قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد في عام 2010  وأعطاها خاتمًا بلاتينيًا يضم ماسة  محاطة بالأحجار الكريمة.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 204 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,137,412

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز