نضارة البشرة

- كيف يمكن استعادة نضارة بشرتي بمستحضرات طبيعية؟

"ح.س"

عادة تتعرض البشرة خلال فترة ما بين الفصول لفقد الكثير من السوائل التي تساعد على نضارتها لذا فأنت في حاجة للإكثار من شرب الماء مع المواظبة على عمل الماسكات المغذية للبشرة والتدليك بالكريمات المغذية التي تساعدها للحفاظ نضارتها.

***

إخفاء التجاعيد

- أعاني ظهور بعض التجاعيد في منطقة الجبهة، فهل هناك مستحضر طبيعي للتخلص منها؟

 "ح.ح"

للتخلص من هذه التجاعيد التي تزعج الكثير من السيدات قومي بتدليك منطقة الجبهة بزيت القرفة مع عمل مساج بأطراف الأصابع بشكل دائرى فهذا سوف يجعل الجلد يتشرب الزيت بشكل جيد ما يجعلها تختفي مع التكرار.

***

تغذية الرموش

- أعاني قصر رموشي ما يظهر عيناي بشكل غير جميل، فهل هناك وسيلة لإطالتها؟

"س.م"

من أفضل أنواع الزيوت التي تساعدك على تغذية وإطالة الرموش زيت اللوز والخروع والزيتون وجنين القمح، حيث يساعد الأخير على إنبات وتكثيف الرموش.

***

تقصف الأظافر

- عندي مناسبة خاصة  بعد أسبوعين وأريد الظهور بإطلالة جميلة إلا أن أظافرى قصيرة وتتعرض للتقصف بشكل مستمر، فكيف يمكننى مواجهة تلك المشكلة؟ "ط.ل"

لإطالة أظافرك بشكل سريع قومي بنقعها في إناء به عصير ليمونة مع ملعقة كربونات صودا والقليل من ماء الورد وضعي أظافرك في هذا الخليط لمدة ١٥ دقيقة، كرري الخطوات لمدة ١٠ أيام وسوف تلاحظين النتيجة بشكل سريع.

المصدر: كتبت: حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 90 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,578,422

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز