<!--<!-- <!--

رغم أنها ليست الدكتوراة الفخرية الأولى التى منحت للسيدة الفاضلة سوزان مبارك من جامعات العالم من أجل جهودها فى التنمية الاجتماعية والعمل الاجتماعى والتطوعى على مستوى مجتمعها فى مصر أو على المستوى الإقليمى والدولى العالمى للاهتمام بحقوق المرأة والطفل والشباب والأسرة ونشر الثقافة ومشروعها الناجح الذى أشادت به اليونسكو فى مشروع القراءة للجميع.

وأيضاً السعى لنشر ثقافة السلام والشباب قوة من أجل السلام إلى جانب دورها الرئيسى وحركة سوزان مبارك والمرأة من أجل السلام وجهودها فى دعم وبناء مستشفيات علاج السرطان للأطفال .. وأيضاًَ حماية النشء من مخاطر التكنولوجيا من الإنترنت الآمن على شبابنا وصغارنا .. وتبنيها هذا المشروع وغيره من مشروعات مهمة للمجتمع المصرى والعربى والدولى العالمى.

ومن هنا جاء منح جامعة القاهرة أعرق جامعة مصرية درجة الدكتوراة الفخرية للسيدة الفاضلة سوزان مبارك فى علم الاجتماع والتى كانت قد حصلت على درجة الماجستير عام 1982 من الجامعة الأمريكية..

وكانت جامعة القاهرة قد منحت العديد من الدرجات الفخرية على مدى تاريخها الحافل إلى عدد من الرؤساء وزعماء الدول من الشخصيات التى لها دور فى حياة الشعوب.

 

المصدر: رئيس التحرير ايمان حمزة - مجلة حواء
  • Currently 63/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 707 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,694,378

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز