إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء .. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم و شاركونا أفكاركم. وذلك عبر الإيميل [email protected]

سلوى عبد المقصود – المحلة

سأحكي لكم عن بعض مشاهد في حياتنا اليومية التي قد تمر بكثيرين منا دون أن نتوقف أمامها, مثلا؛ عند وجود زحام في موقف سيارات الأجرة، نسرع لركوب أول سيارة متوفرة أيا كانت حالتها وجودتها ومراعاتها للضوابط المطلوبة, وعند توفر عدد محدود من مقاعد الدراسة في مجال بعينه، نسرع للقبول بأي شروط حتى لو كانت مجحفة, وعند ندرة سلعة ما في السوق، نسرع لشرائها بأي ثمن ولو بأقل جودة, لكن لو توفرت أكثر من سيارة، فإننا سنختار الأفضل، ولو توفرت السلعة بكثرة فإننا سننتقي الأجود والأرخص.

الوفرة تعني فرصا أفضل للمنافسة وتحسين الجودة والأسعار, وهذا ما دار بذهني وأنا أشاهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع الصوبات الزراعية ومن قبله مشروع المزارع السمكية، مشيرا في كل مرة إلى أن الهدف هو تحقيق وفرة في الإنتاج، حتى تتاح الفرصة أمام كل مواطن على أرض مصر ليجد سلعة وخدمة جيدة وبسعر مقبول.

إن هذا هو ما نحتاج إليه في حياتنا الآن؛ أن نعمل أكثر فننتج أكثر، فتتوفر سلع وخدمات تتنافس بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 28 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,908,726

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز