لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

لم أكن أتخيل أن عشق زوجتي ليس إلا وهما أقنعت به نفسي.. فقد تزوجنا بعد قصة حب طويلة، من أجلها تحديت أسرتي حيث إنها من مستوى اجتماعي أقل، وما أن ارتبطنا ومضى عام دون حمل حتى ذهبت للطبيب والذي أخبرها بعدم وجود ما يمنع حملها.. عادت متذمرة وطالبتني بإجراء تحاليل طبية.. لنكتشف إصابتي بمشكلة تؤدي للعقم.. ومن يومها وهي تبتزني مادياً كي تستمر معي وأخيراً  تريد الطلاق.. كيف أتصرف؟!

 ع . أ "التجمع"

طلقها فوراً دون أدنى ندم، فلو كانت تحبك عن حق ما هان عليها ابتزازك مادياً لمجرد البقاء معك دون ذنب ليس لك يد فيه، وإذا كانت تقدر تمسكك بها ما طلبت الطلاق، اتركها وحتماً ولابد أن يعوضك المولى بالأحسن.

المصدر: كتبت : مروة لطفي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,698,869

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز