لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مع كل تجربة جديدة أعقد العزم على نسيان الأمس وأعيش على أمل أن أعوض بأجمل غد لكن للأسف أكرر نفس الفشل بأحرف أخرى!.. فأنا فتاة في أول العقد الثالث من العمر، فائقة الجمال على حد وصف كل من يراني حتى أنني لا أذهب لمكان إلا ويأتيني عريس كامل الأوصاف.. وما أن تتم الخطبة إلا وتحدث مشاحنات بيني وبين العريس ويتركني.. على هذا الحال تمت خطبتي 7 مرات حتى أن البعض أرجع ما أصابني للسحر والأعمال.. ما رأيك؟!

غ . س "الإسكندرية"

 المسألة أبعد ما تكون عن خزعبلات السحر والشعوذة إنما تتعلق بتسرعك في الموافقة على كل من يطرق بوابة قلبك دون التأكد من وجود توافق بينكما في الطبع والشخصية، فنجاح أي علاقة يعتمد على التناغم بين طرفيها في الاهتمامات والتفكير والطموح وليس انبهار بالشكل الخارجي أو الموافقة على "عريس كامل الأوصاف" على حد قولك!.. فإذا أردتِ النجاح اختاري الجوهر وليس المظهر..

المصدر: كتبت : مروة لطفي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,705,772

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز