إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا.. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم وشاركونا أفكاركم.

و ذلك عبر الإيميل [email protected]

أكتب لكم لتوجيه التحية التى أراها واجبة لمجلة «حواء » برئاسة الكاتبة سمر الدسوقى ووزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر لمبادرة «خدنا أجازة » التى استضافت 35 طفلة من أطفال برنامج «الأطفال بلا مأوى » الذى أطلقته الدولة تحت رعاية سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بهدف القضاء على ظاهرة أطفال الشوارع من خلال خطة زمنية محكمة.

بالتأكيد فإن التحية الأكبر والأهم هى لمن فكر فى إطاق هذا البرنامج ورعايته، بحيث يحول هؤلاء الأطفال الذين لا ذنب لهم من مشروع قنابل موقوته تهدد سلامة المجتمع إلى مشروع أمل للمستقبل.

رعاية هؤلاء الأطفال ومنحهم الأمل والحياة الكريمة سوف تعود بهم إلى كونهم أفرادا صالحن يخدمون أمتهم ومجتمعهم، و قد يتم اكتشاف مواهب عظيمة من بينهم تضيف للمجتمع وتخدم الوطن وذلك بدلا من تركهم لقسوة الشارع الذى كان لابد سيحول الكثيرين منهم إلى مصدر خطر على المجتمع.

مرة أخرى أقدم الشكر والتحية لكل من يساهم فى هذا العمل العظيم بحب، فليس هناك أهم من أبناء هذا الوطن لنهتم بهم، وأنتهز الفرصة لأدعوا كل شخص قادر على المساهمة بجهد أو فكر أو مال أو وقت ليساهم فى مثل هذه المبادرات التى يعود نفعها علينا جميعا فى النهاية.

أميمة جاد – الإسكندرية

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,789,100

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز