إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

جفاف شعرى

<!--أعانى جفافا شديدا فى شعرى فما المستحضر الطبيعى الذى يساعدنى على ترطيبه وتنعيمه؟ "ت.ا"

من أفضل المستحضرات التى تغذى الشعر وتعيد إليه رونقه ونعومته وجماله ماسك الزبادى نظرا لغناه بعدد كبير من الفيتامينات، الأمر الذى يساعد على تغذيته بشكل عميق، فقط احرصى على استعماله لثلاثة أشهر وسوف تحصلين على نتيجة مرضية.

***

التخلص من الانتفاخات

<!--ما أفضل وسيلة للتخلص من الانتفاخات التى تظهر أسفل العينين؟

"س.ن"

تظهر الانتفاخات والجيوب أسفل العينيننتيجة للإرهاق والسهر أو سوء التغذية،لذا أنصحك بالمواظبة على عمل كمادات حتى تخففى هذه الانتفاخات المزعجة، كما يمكنك استخدام عصير الخيار كماسك للبشرة حيث يساعد على ترطيبها وتفتيحها.

***

جفاف الجلد

<!--مع اقتراب الشتاء يزداد جفاف اليدين فما الكريمات والمستحضرات التى تغذى بشرتى وتحميها من الجفاف الذى يسببه انخفاض درجات الحرارة؟

"ش.م"

من أفضل مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة الجلسرين والليمون،بالإضافة إلى استخدامأى كريم مرطبيغذى البشرة بشكل متوازن، فقط اغسلى يديك بالماء الدافيء مع دعكهما جيدا بلوفة خشنة حتى تزيلى أي خلايا ميتة جافة تشوه اليدين، ثم ضعى طبقة غنية من أي كريم مغذى لتحصلى على يدين ناعمة جميلة.

***

جلد الأظافر

<!--يزعجنى كثيرا ظهور جلد ميت حول أظافرى فكيف أتخلص منه لأتمتع بأظافر قوية وجميلة؟

"س. ت"

يرجع تلف أو تقصف الجلد حول الأظافر إلى نقص فيتامين "B" لذا أكثرى من تناول الخضراوات والفاكهة الطازجة والأسماك والجبنة القريش فهى تحتوى على نسب عالية منه، هذا بالإضافة إلى استعمال كريم مغذى يساعدك على التخلص من الجلد التالف وتغذيته ويساعدك على استعادة نضارته.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 8 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,813,543

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز