ثمنت النائبة سعاد المصري، قرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتمليك شباب المحافظة مشروع الـ 58 مصنعا، والذي جاء استجابة للطلب الذي تقدمت به في أغسطس الماضي للمطالبة بحقوق الشباب في تملك مصانعهم.

وأشارت إلى أنها ستتقدم بطلب آخر لمحافظ بورسعيد تطالب خلاله بزيادة مدة سداد القيمة المالية للمصانع لتصبح في متناول دخل الشباب أصحاب المشروعات، مؤكدة على دعمها لشباب مشروع الـ 58 مصنعا حتى تصبح تجربة رائدة في مصر والوطن العربي.

وأبدت النائبة تطلعها إلى أن يكون هناك الكثير من المجمعات الصناعية لشباب بورسعيد، لتكون نقطة بداية لتشغيل مشروع الـ 118 مصنعا بما يناسب الشباب من صغار المصنعين، وقالت: يأتى تملك الشباب لمشروعاتهم في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم ورعاية الشباب في ريادة الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة، مشيرة إلى تعاون محافظ بورسعيد وحرصه على التعاون في ملف دعم الشباب والمشروعات الصناعية.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 9 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,559,889

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز