كرما عبدالله

تبوح الأبراج بالكثير من الأسرار عن مواليدها وطرق تفكيرهم وتصرفاتهم فى المواقف المختلفة، ورغم أن الاختلاف طبيعة بشرية إلا أنه قد يكون سببا فى الخلاف والمشكلات، لذا نقدم لك حلولا لما ينشأ بينك وشريكك من خلاف نتيجة تعارض برجيكما..

- تزوجت من مولود الدلو وأنا من مواليد القوس، ورغم محاولاتى المستمرة فى تجنب المشكلات بيننا إلا أنه دائما ما يسمع لكلام والدته التى عادة ما تكون سبب المشكلات بيننا، ما أشعرنى بغياب شخصيته، فهل اتخاذى القرار بالانفصال سيكون صحيحا أم يمكن معالجة تلك المشكلة؟

 

فى البداية عمل الرجل بكلام والدته ليس خطأ أو عيبا فى شخصيته، ولا تجعلى الانفصال المهرب الأقرب إلى أى مشكلة تواجهينها وحاولى التقرب إلى والدته أكثر والعمل على إرضائها ولو من باب المجاملة،فزوجك يتسمباللامبالاة وعدم تحمل المسئولية وهروبه من المشكلات وتجنب النقاش مع والدته، لذا اخلقي جوا من الرومانسية والسلام في بيتك،فمولود القوس عاشق للحنان وهذاأقرب طريق لقلبه.

***

- خطيبي من مواليد برج العذراء يسكن بعيدًا عن منزلي، ومع اقتراب يوم مولدي أخبرني بأن الوقت غير مُلائم للاحتقال به حتى فى المنزلمع العلم أنها ليست المرة الأولى التى يتجاهل اهتماماتى، علما بأننى من مواليد برج الثور، فكيف أدفعه لمشاركتى اهتمامتى؟

تلك الفترة صعبة وعصيبة علينا جميعًا، لذا فهي ليست مقياسا للحكم على اهتمامه بما تفضلين، أما إذا كنتِ تتحدثين عن طباعه بصفة عامة فاعلمى أن طريقته في التعبير عن الحب مُختلفة تمامًا عنكِ، فإذا كان يهتم لأمرك -حسب ما ترين من أفعاله- فلتمر تلك الفترة بسلام ولتخبريه بأسلوب مناسب أنكِ تودين أن تشعري باهتمامه،فأقصر طريق بين النقطتين هو المصارحة.

***

- أنا من مواليد برج القوس وصديقتي المقربة برج السرطان إلا أنها تصدر لى طاقة سلبية حيث ترسل لى منشورات تبعث على الكآبة والحزن ما يجعلني أنفر منها، فهل أنهى علاقتى بها؟

يغلب على مواليد برج السرطان الطبع الحساس ما يزيد من مخاوفهم على نفسهم ومن حولهم، لذا تجدى صديقتك حينما تخاف تصرح لك بمخاوفها لأنها تحبك، لذا أؤكد لك أنها لا تود إلا أن تشعر بالأمان معك فاشعريها بذلك وستجدين العلاقة بينكما جيدة ولا تنسي أن هذا دور الأصدقاء.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 511 مشاهدة
نشرت فى 9 يونيو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,734,567

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز