أعجبت بشاب من مواليد برج الحمل وذلك بعد ملاحظتى لاهتمامه الزائد بى، لكن المشكلة أنه لديه صديقات كثيرات وهذا أمر يصعب علي أن أتقبله، فهل يُمكن أن يتغير بعد الارتباط علما بأننى مولودة الميزان؟

عزيزتي أرى أن ما تجدينه مشكله هو أمر عائد لاختلاف الثقافات بينكما، ولا علاقة للمشكلة بالأبراج، ولا يُمكنني أن أؤكد أو أنفي أنه سيتغير، المقياس الوحيد هو النقاش وإن كُنت أجد صعوبة في تغيير ما اعتاد عليه الشخص، لذا الأمر يعود إليك وما إذا كان يمكنك أن تتقبلي نمط حياته أم لا؟

***

- أنا من مواليد برج الجدي وكُنت مرتبطة بشخص من مواليد برج الحوت كان يهتم بي كثيرًا، ولكن بعد عني فجأة بسبب رفض والدته غير المُبرر لي، فما العمل؟

عزيزتي ابتعدي طالما أنه لم يُحارب حتى يكون لكِ، فهو ابتعد بدون أي مبررات أو نقاشات وهذا يعني أنه لم يكن مُتمسكًا من الأساس.

***

- زوجي من برج القوس وأنا من مواليد الدلو مشكلتي الغيرة الشديدة عليه وهو لا يبالي بهذا، حاولت أن أنبهه ولكن بلا جدوى لهذا المشاكل دائما مستمرة بيننا، فماذا أفعل؟

عزيزتي زوجك من الأشخاص العاشقين للحرية وتعدد العلاقات الاجتماعية ولن يتغير في طبعه فلا داعي لكل هذه الاختلافات، من الأفضل أن تكوني زوجة مريحة ومتفهمة حتى تعيشي استقرار الحياة الزوجية وتحتفظي بزوجك بالحب، كثرة الضغوط تقلب الموازين وتدفع الانسان للخطأ الحقيقي.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,133,782

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز