كتبت : نجلاء أبوزيد

والدى يعمل بالخارج وبعد وفاة والدتى عشت مع خالتى لكن الآن تريد عمتى أن تأخذنى بعد زواج كل أولادها, ووالدى مصر على انتقالى ويهددنى بوقف مصروفى ولا أعرف ما سبب التحول المفاجئ له معى وسيحضر إجازة خلال أيام ويجب أن أحسم القرار؟

شرين, الصف الأول الإعدادى

أقدر الموقف الصعب الذى تمرين به بين رغبتك فى إرضاء والدك ورغبتك فى الاستمرار فى حياتك التى اعتدت عليها منذ وفاة والدتك خاصة وأنه مسافر بعيد عنك,والأفضلأن تهدئى حتى يجلس معك وتتحدثين معه, وعليك صغيرتى ألا تظهرلى له عناداأو إصرارا لكن خاطبيه كأب وأنك تريدين طاعته فى كل شيء لكنك اعتدت الحياة مع خالتك وأنهاأمك الثانية وأنك لا تمانعى فى الذهاب لعمتك خلال الإجازة لكنك لا تريدين أن تتغير حياتك للمرة الثانية, ثقى أن والدك يحبك ويبحث عن مصلحتك لذا تحدثى معه عن مشاعرك ومخاوفك من تغير حياة اعتدت عليها, استمعى لأسبابه ولا تجعلى مشاكل الكبار تؤثر على قرارك وأنا على يقين أنه لن يمنع عنك المصروف لكن ربما ردك وإصرارك هو ما استفزه فحاولىأن تغيرى أسلوبك وستحققين رغبتك فى الاستمرار عند خالتك وعليك التفكير جيدا قبل حسم قرارك.

المصدر: كتبت : نجلاء أبوزيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,516,252

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز