كنت مرتبطة بشخص من مواليد برج الميزان انفصلنا منذ عدة سنوات وتزوج من أخرى، وخلال تلك الفترة انقطع بيننا التواصل، ومؤخرا حاول التواصل معي وعندما تجاهلته قام بحظري من جميع وسائل الاتصال ثم يعود للمُحاولة مرة أخرى، فلماذا يفعل هذا معى؟

عزيزتي هذا شخص غير أمين على الإطلاق، والموضوع لا علاقة له بالأبراج فهو لا يحترم شريكة حياته وزوجته، لذلك قومي أنتِ بحظره واقطعي كافة وسائل الاتصال معه وتجاهليه تمامًا فمثل هذه الشخصيات خسارتهم مكسب.

***

 

رغم أن شريكى – مولود الجوزاء - يخبرني دوما بُحبه لى إلا أنه يراودنى إحساس أنني لست من أولوياته فهو لا يعطني من يومه سوى ساعة على الأكثر وباقى الوقت يقضيه مع أصدقائه، فهل هذا طبيعي؟

عزيزتي جميعنا مُختلفين في التعبير عن مشاعرنا، يُمكن أنه يشعر أن التعبير عن المشاعر ليس بكثرة التواصل بل بالصدق مثلًا، فلا تقلقي وحاولي أن تتناقشي معه بهدوء حتى تصلا إلى حل وسط.

***

 

أنا من مواليد برج الجوزاء ارتبطت بشخص من مواليد برج العقرب، وبعد 3 أشهر من الارتباط قطع كافة وسائل التواصل بيني وبينه، ولا أستطيع أن أفهم السبب حتى الآن، هل هذا طبيعي؟

عزيزتي الأبراج المائية حساسة تثور لكرامتها بسرعة فائقة، ويمكن أن يكون هذا ما حدث نتيجة أنه صدر منكِ فعل أو رد فعل جرح أو مس كرامته لدرجة أنه حتى لم يستطع أن يعاتبك فاكتفى بالابتعاد.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 486 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,771,555

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز