- شعر صحى

كيف يمكنني تقوية شعري بشكل صحي وإطالته في وقت قصير؟

 "ل.ل"

يمكنك عمل خليط مميز والذي يعمل على سرعة نمو وإطالة الشعر بشكل كثيف وبسهولة في المنزل، احضري جزرة كبيرة وثمرة أفوكادو ونصف كوب زيت زيتون، ثم ابشري الجزر جيدا واعصريه واخلطي العصير مع حبة الأفوكادو بعد هرسها جيدا ثم أضيفي زيت الزيتون وضعي الخليط على النار حتى يغلي جيدا وتذوب كل المكونات ثم اتركيه حتى يبرد وصفي الزيت وضعيه في زجاجة واحرصي على أن تدلكي فروة الرأس لمدة ١٠ دقائق قبل غسل شعرك بالشامبو.

***

- البقع الداكنة

كيف يمكنني التخلص من البقع الداكنة التي تشوه البشرة خاصة الوجنتين أو الجبين؟ "س ي"

للتخلص من أي بقع موجودة في البشرة يفضل عمل سكراب جيد يساعد على التخلص من الخلايا الميتة التي تسبب ظهور البقع الداكنة، فقط اخلطي ملعقتين من السكر الخشن مع ملعقة من زيت جوز الهند ودلكي بشرتك بشكل دائري حتى تتخلصي من الجلد الميت تماما وتستعيدي نضارة بشرتك.

***

- الوزن الزائد

اكتسبت عدة كيلو جرامات بسبب مكوثى طويلا فى المنزل نظرا للواقع الذى فرضه علينا فيرس كورونا خاصة منطقة الخصر، فكيف يمكنني التخلص من الوزن الزائد من هذه المنطقة؟

"ج س"

من أفضل الوصفات المجربة للتخلص من دهون الخصر هو ذاك الذي يطلق عليه ريجيم الماء وهو ما يطبقه الصينيون في غذائهم اليومي ما يجعلهم يتمتعون بالرشاقة ونضارة البشرة والصحة والنشاط، ولتحضير الماء احضري إناء به لتر من الماء وأضيفي عددا من شرائح الزنجبيل الطازج وعصير ليمونة وبعض من شرائح التفاح الأخضر ثم غطي الإناء جيدا وضعيه في الثلاجة واجعليه مشروبك اليومي صباحا ومساء فهو مفيد جدا وينقي الجسم من السموم ويعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل أكبر مما يجعلها تحرق الدهون العنيدة التي تسبب لك الإزعاج.

***

- أسنان بيضاء

ما الوسيلة الطبيعية التى يمكننى من خلالها تبييض أسنانى والتخلص من اصفرارها؟

"ن.و"

من أسهل وأفضل الطرق للحصول على أسنان بيضاء قومي بدعكها جيدا بقطعة من قشر الموز فسوف يجعل أسنانك بيضاء نقية بشكل رائع.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 183 مشاهدة
نشرت فى 8 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,530,431

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز