بقلم : طاهـر البهـي

 بعد سيطرة كبار النجوم الذين سطروا أسمائهم بأحرف من نور، طوال عقود من الزمان، يثبت عدد من النجوم الشباب أقدامهم، بقوة ليرثوا القمة، ومن بينهم أبناء كبار الفنانين من أمثال أبناء الفنانين الكبار، النجوم عادل إمام، يحيى الفخراني، محمود عبدالعزيز وصلاح السعدني وغيرهم، جاء الدور على النجوم الشباب لتسلم راية الدراما التليفزيونية، حيث تشهد الشاشات المصرية والعربية، في الموسم الرمضاني المقبل تواجداً مكثفا لمجموعة من النجوم الشباب الذين يقدمون بطولات مطلقة للمرة الأولى بعد نجاحهم الكبير في الأدوار الثانية أو من خلال وقوفهم لأول مرة أمام الكاميرا، ينطلق سباق مسلسلات رمضان 2021 بعد ساعات، ليشهد الموسم منافسة ساخنة، من نجوم الصف الأول في مصر مع الشباب لأول مرة خلال موسم واحد!

ففي "نسل الأغراب"، يجتمع أحمد السقا وأمير كرارة وهما من جيل الوسط، وإلى جوارهما عدد كبير من النجوم الشباب أمثال: مي عمر وأحمد مالك وأحمد داش. وفي الاختيار2، الذي ينتظره عشاق الدراما في العالم العربي، بطولة أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، وإلى جوارهما نجمة شابة هي أسماء أبواليزيد.

أما مسلسل "موسى"، يخوض به السباق النجم محمد رمضان، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين.

 "هجمة مرتدة": يتناول المسلسل قصة وطنية من ملفات المخابرات المصرية، ويجمع بين عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وأحمد فؤاد سليم وماجدة زكي، وسيكون الموسم مليئا بالمفاجآت على مستوى الوجوه الشابة الجديدة، والذين سنراهم للمرة الأولى وتجمعهم قرابة بعدد من الفنانين مثل: ياسين السقا نجل أحمد السقا في مسلسل "الملك"، وهناك نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي، والذي يظهر لأول مرة في عالم التمثيل، من خلال مسلسل "الاختيار 2"، و فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد في "الطاووس" مع جمال سليمان.

المصدر: بقلم : طاهـر البهـي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 212 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,875,738

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز