كتبت : د. عبير بشر

يعشق الأطفال الذهاب إلى المصايف والاستمتاع بمياه البحر، لكن لا يمكن قضاء فترة الصيف فى المدن الساحلية، كما أن بعض الأسر تخشى الذهاب للمصايف مخافة الإصابة بكورونا، لذا نقدم لك عزيزتى "حواء" تصميمات الغرف الساحلية والشاطئية والبحرية والتى تناسب تمامًا مساحات الأطفال والتى تستحضر أجواء البحر إلى غرفة طفلك.

غالبًا ما يتم اختيار موضوع ديكور البحر لغرف الأولاد، ولكن يمكن أيضًا تزيين مساحات الفتيات بطريقة ساحلية لطيفة جدًا أو بلمسات حورية البحر الصغيرة، فقط اختارى جميع درجات اللون الأزرق التى يحبها طفلك أو أطفالك - البحرية والفيروز والأزرق الفاتح وما إلى ذلك، وأضفى اللون الرمادى والأبيض والأحمر والأصفر والبرتقالى لمزيد من البهجة.

انظرى إلى أسرة أطفال على شكل قارب وسفينة فائقة الإبداع، فهى مذهلة وتجعل الغرفة أكثر بهجة وأناقة مع ركوب الأمواج وصناديق الخوص للتخزين وزخارف الأسماك والمخلوقات البحرية والمجاديف وحتى تفاصيل القراصنة.

إذا كان طفلك يعشق الشاطئ ولا يستطيع الابتعاد عن الأمواج فإنشاء غرفة نوم مثالية للأطفال مستوحاة من الساحل والتى لابد أن تجعلهم يحلمون بركوب الأمواج.

كما هو الحال مع أى غرفة أطفال فإن المفتاح تضمين قطع متعددة الاستخدامات والوظائف مع الاستمرار في ضخ القليل من المرح فى المكان، ويمكنك إقران لون برتقال غروب الشمس بألوان المحيط والمواد الطبيعية مثل الروطان.

يُعد الطراز الساحلى رائعًا لغرف الأطفال، حيث يستحضر الأفكار السعيدة عن العطلات والمنازل الريفية بجانب الشاطئ ومبنى القلعة الرملية، مع الحفاظ على الأشياء أكثر هدوءًا ونعومة من المظهر البحرى التقليدى.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 167 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,857,345

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز