كتبت : أماني ربيع

 تفضل الكثير من الفتيات أن يذهبن للتسوق بصحبة الصديقات سواء بغرض المتعة أو لشراء أشياء يحتجنها للاستعمال الشخصي أو في المنزل، لكن أحيانا يكون التسوق بمفردك أفضل خاصة لو كنت تتسوقين لشراء أشياء غالية الثمن أو لا تدخل في اهتمامات أصدقائك وذلك لعدة أسباب منها:

لكل إنسان منا احتياجاته التي تختلف أحيانا عما يريده الآخرون، وربما تريدين شراء شيء مهم بالنسبة لك لكن صديقاتك يرونه تافها، ويجعلون حماسك تجاهه يقل، وقد تعودين للمنزل حزينة بسبب ذلك، وتضطرين لشراء أشياء لستِ راضية عنها.

قد تكوني منهمكة في اختيار ما تريدين، ويستعجلك الأصدقاء سواء للجلوس أو تناول الطعام ما يجعلك تتوترين وتشترين بشكل سريع قبل تفحص المنتج أو مراجعة اختياراتك.

قد يكون اصطحابكعبء عليك أثناء التسوق حيث يستمرون بوعظك ويجعلون الرحلة التي من المفترض أن تكون ممتعة مملة.

أحيانا ما تكون ميزانيتك محدودة وتشترين ما تريدين، وقد تتعرضين للإحراج لأن صديقتك تريد منك شراء منتج مماثل لها لأنها معك.

لا تضمني نفسية الشخص الذي معك، فربما لا يحبك كما يظهر، وقد تجدين نفسك اشتريت ما تريدين لكن تفقدين رغبتك بعد ذلك ولا تستخدمينه أو حتى يتلف.

إذا كانت لديك صديقة مستواها المادي أقل، فلا تصطحبيها لأماكن بها منتجات ثمينة حتى لا تؤثري على نفسيتها بالسلب، وتجعلينها لا ترضى عن حياتها

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 7 أكتوبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,183,263

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز