ابتسام أشرف 

حملة بجامعة القاهرة للتبرع بالدم تضامنًا مع غزة

تضامنا مع أهالي قطاع غزة نظمت جامعة القاهرة حملة للتبرع بالدم تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني؛ وشهدت الحملة توافد أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة.

وأوضح د. محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة أنه تم توفير ثلاث سيارات للتبرع بالدم، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للتبرع بالدم في أقرب نقطة لهم دون تعطيل حركة العمل أو الدراسة.

وأكد د. محمد الخشت، أن جامعة القاهرة كمؤسسة علمية وثقافية ومنبر للسلام تتضامن إنسانيًا مع أهالي قطاع غزة، وتدعو المجتمع الجامعي لتقديم يد العون والتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا وأسرهم.

*****"""

الجامعات : إقبال طلابي على حملات التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة انتظام عمال حملات التبرع بالدم. موجودة بمختلف الجامعات لصالح الأشقاء الفلسطينيين نتيجة الأحداث الأخيرة التي تمر مها فلسطين مؤكدين أن الحملة على نضاماً مع الأشقك تمليكا مع استراتيجية وتوجهات الحولة المصرية في هذا الشان وصرح الدكتور عبدالری بسوال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن أعمال حفلة التبرع بالدم للطلاب تضامنا مع الشعب القاطني تتم بصورة الحالية ومنتظمة دون رصد أي مشكلات لافتا إلى أن هنالك إقبالا من قبل الطلاب على الحمالات في إطار الدور المجتمعى للطلاب

المصدر: ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 289 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2023 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,101,804

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز