اقتربت من غالبية نجوم الغناء بدءا من جيل الأصدقاء: منير والحلو وثروت والحجارثم عمرو دياب، ووصولا الى تامر وحماقى، مرورا بأنغام والمطربتين المعتزلتين: منى عبد الغنى وحنان، والصوت المظلوم هدى عمار، واعترف بأننى سعيت للتعرف على تامر حسنى رغم تحذيرات البعض، بأنه مطرب متعال، ولكن اقترابى منه اثبت انه يتمتع ببساطة غير عادية، و كاريزما تعادل رعب شعبيته بين الشباب وقد فسرها لى بتبسيط شديد انه لديه مواهب كثيرة تأليفا وتلحينا وغناء واخراجاً وسيناريو وتمثيلاً، وانه اخذ عن كل موهبة شوية من الجماهيريه، فزاد رصيده..بس خلاص.. وأقر أنه يستحقها!.

وقد عاد الفنان الشاب تامر حسنى من الأراضى المقدسة بعد آداءه لفريضة الحج، وكان قد تسلم جائزة أفضل مطرب فى أفريقيا قبلها بأيام، ثم اعتذر عن سفره لأمريكا لتسلم جائزة البج ميوزيك أورد؛ فى حين ابدت ادارة الجائزة استعدادها لتسليمه الجائزة فى القاهرة، وهو أمر غير معتاد فى تاريخ هذه الجائزة الرفيعة، التى شبهت تامر بأسطورة البوب مايكل جاكسون!

يعلق تامر بقوله: "كان عندى إحساس لا يخطئ بالفوز، لثقتى فى هيئة التحكيم ونزاهتها، وأضاف بأنه سعيد للغاية بإشادة الفنان جيرمين جاكسون بأعماله الفنية قائلا له أنه يشبه الفنان مايكل جاكسون فى شعبيته وقال تامر أنه يهدى الجائزة إلى بلده مصر وجمهوره، خاصة أعضاء جروبه على الفيس بوك الذى تجاوز عددهم المليون معجب وصديق على حد وصفه لهم.

ووعد تامر جمهوره بتقديم المزيد من الأعمال الفنية من أجل اسعادهم.

ألبوم

من جهة أخرى قال لي تامر حسنى ان هذا العام شهد طرح البومه الجديد والذي يحمل عنوان " صحيت على صوتها" أول يونيوـ الجاري، والذى تضمن 12 أغنية من ضمنهم أربع أغاني تخللوا فيلمه الجديد "نور عيني" الذي لحق بدور العرض نهاية مايو الماضى.

بين جمهورى

وأسأله عن عدم اقامة عرض خاص للفيلم بعكس ما تعود الاعلاميون عليه؟

ـ يقول : على الرغم من إنشغال معظم القائمين على الفيلم بارتباطات فنية أخرى وهو الأمر الذى أضطرهم لإلغاء العرض الخاص للفيلم ، إلا أنه قرر أن يحضر العرض الأول للفيلم بين الجماهير برفقة النجوم المشاركين مثل عمرو يوسف والوجوه الشابة المشاركة بالفيلم لأول مرة وذلك من خلال جولة يمر بها على جميع دور العرض بالقاهرة لكي يطمئن على رد فعل الجمهور وانطباعاته عن الفيلم ، وكانت النجمة التى شاركته فيه البطولة منة شلبي، على اتصال دائم به لمعرفة استقبال الجمهور للفيلم، وكذلك عمرو يوسف الذى لازمه خطوة بخطوة، وعبير صبري ونخبة كبيره من الوجوه الجديدة .

يذكر ان الفيلم قام بتأليفه تامر نفسه، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح وأخرجه وائل إحسان وإنتاج محمد السبكى.

تليفزيون

وعن التليفزيون والمفاجأة التى يستعد بها ليفاجئ جمهوره قال:

قررت بالفعل خوض أولى تجاربى التليفزيونية من خلال مسلسل مصري جديد ادخل به ماراثون الأعمال الرمضانية خلال شهر رمضان 2011 بإذن الله.

وقد أكد تامر بأن فكرة الدخول لمجال الفيديو كان فكرة مؤجلة له، لحين الاستقرار على القصة المناسبة التي تستحق أن يدخل بها للدراما التليفزيونية للمرة الأولى , وعلى الرغم من العروض الهائلة التي انهالت عليه خلال السنوات الماضية من قصص وسيناريوهات لم يجد فيها ضالته التي يبحث عنها إلا أن قصة مسلسله الجديد تعتبر قنبلة الموسم على حد قوله حيث أكد تامر بأن المشاهد المصري والعربي سوف يشاهده في قالب جديد لم يشاهده فيه من قبل , ويعتبر مسلسل تامر حسنى أضخم إنتاج تليفزيوني لعام 2011 كما يعتبر الأجر الذي تقاضاه تامر حسنى أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية ، والعهدة على تامر, وقد تكتم تامر عن ذكر أي تفاصيل حول العمل في الوقت الحالي أو قيمة الأجر.

ومن المقرر أن يبدأ تامر حسنى في تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على باقي فريق العمل.

سينما

وبمناسبة الأرقام، يذكر أن إيرادات فيلم "نور عيني" لتامر قفزت قفزة هائلة حيث تخطت 29 مليون جنيه بعدما كانت 19 مليون فى الأسابيع الأولى لعرض الفيلم، ليتربع "نور عيني " على عرش إيرادات أفلام الموسم .

حفلات سوبر

هذا وقد أحيا تامرمؤخرا حفلين أحدهما أقيم بمحافظة تطوان بالمغرب، وقد حرص على حضور الحفل حشد ضخم من جمهور تامر بالمغرب وقد أكد محافظ تطوان أن هذا الفنان قد فاق فى شعبيته نجوما كثيرة، معتبرا أن الحفل كان من الحفلات الأسطورية التي لم يصادفها الجمهور المغربي من قبل .

الحفل الآخر كان الى سوريا، وهى زيارة قصيرة استمرت لمدة خمسة أيام أحيا خلالها حفلات ناجحة، وقد استقبله الشعب السوري بكل حفاوة وترحاب منذ لحظة وصوله لمطار دمشق وحتى مغادره البلد متجها للقاهرة , ولم يتوقع تامر كل هذه الحشود التي حرصت على حضور الحفل حيث أكد له السيد خليل أحمد مدير الفندق فى دمشق أن نجاح الحفل بهذا الشكل يعد نجاحا مضاعفا، خاصة أن توقيت إحياء الحفل يتزامن مع سخونة العام الدراسى بسوريا معتبرا أن تامر له شعبية كبيرة بسوريا قادرة على كسر اى قواعد .

ابهار

وقد حرص تامر على اصطحاب "الشو" الكامل الخاص بفرقته من (الساوند سيستم) والإضاءة والإخراج المسرحي والمؤثرات الصوتية والابهار البصري والذي كان تحت إشراف أحمد عصام وفرقة ريهام الإستعراضيه ..وهو الحفل الذى نقلته احدى القنوات الموسيقية المصرية المتخصصة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها تامر حسنى حفلا خارج مصر برفقة فرقته كاملة وكان الدافع خلف هذا الحرص هو تحقيق نفس النجاح الذي حققه العام الماضي بمارينا بنفس التقنية الحديثة والتي كانت من أهم الحفلات الفنية التي أحياها وحققت نجاحا طيبا.

وأسأله مشاكسا: وايه أخبار العروسة .. فهناك مليون بنت على الأقل تنتظر اجابتك على هذا السؤال؟

قال مازحا: وانت كمان عايز تخلص منى........عموما لسه كمان شوية!

 

 

المصدر: طاهر البهي - مجلة حواء

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,691,102

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز